تعرف على القميص الثوري الجديد لفريق برشلونة

القميص التقليدي الذي يرتديه فريق برشلونة ستدخل عليه تعديلات جوهرية الموسم المقبل (غيتي)
القميص التقليدي الذي يرتديه فريق برشلونة ستدخل عليه تعديلات جوهرية الموسم المقبل (غيتي)

اتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارا مفاجئا بإضافة قميص جديد للفريق، يرتديه الموسم المقبل في المباريات والمناسبات الكبيرة فقط، ومنها الكلاسيكو أمام غريمه ريال مدريد، ليضاف إلى القمصان الثلاثة التي تمت الموافقة عليها بالفعل لموسم 2019-2020.

وكشفت صحيفة سبورت الإسبانية عن تصميم القميص الرابع الذي يجسد الصورة الأسطورية لكتالونيا، وسيكون باللون الأصفر باستثناء أربعة خطوط حمراء (كأنها رسمت بأصابع اليد) توضع على واجهة القميص بشكل مائل.

‪قميص برشلونة الجديد‬ (الصحافة الأوروبية)

وقالت الصحيفة إن القميص الحصري المخصص للمباريات الكبرى فقط سيكون أول قميص ثوري في تاريخ النادي، ويتوقع الخبراء أن يسجل مبيعات قياسية، مما يوضح أن الهدف الرئيسي منه هو تحصيل مكاسب ضخمة للنادي من خلال بيع قمصانه حول العالم.

يذكر أن قميص البلوغرانا الرئيسي في الموسم المقبل سيكون مثيرا للجدل أيضا، حيث سيتكون من اللونين التقليديين الأحمر والأزرق، لكن على شكل مربعات، فيما يشبه تصميم قميص المنتخب الكرواتي.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

حجز برشلونة الإسباني مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الـ12 على التوالي بفوزه الكبير على ضيفه ليون الفرنسي 5-1 الأربعاء على ملعب كامب نو بفضل ثنائية وتمريرتين حاسمتين لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة