شاهد.. التكبير في ملاعب تركيا رفضا لمذبحة نيوزيلندا

في رد فعل على الاعتداء الإرهابي على مسجدين بمدينة كرايست تشيرتش في نيوزيلندا، رددت جماهير ناديي فنربخشة وسيفاس سبور التكبير تنديدا بالمجزرة التي وقعت بحق المصلين.

وبعد التكبير رددت جماهير الفريقين النشيد الوطني حدادا وتضامنا مع ضحايا مجزرة نيوزيلندا، وذلك في افتتاح مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري التركي الممتاز بكرة القدم.

وخلال صلاة الجمعة، شنّ الإرهابي الأسترالي برينتون تارنت (28 عاما) هجومين بالأسلحة النارية على المسجدين خلفا 50 قتيلا وعشرات الجرحى.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

سحق مانشستر يونايتد ضيفه فنربخشه التركي 4-1 في المجموعة الأولى من دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز فينورد الهولندي على زوريا لوغانسك الأوكراني بهدف وحيد. وفي مباريات أخرى سقط روما الإيطالي في فخ التعادل مع ضيفه أوستريا فيينا النمساوي 3-3، كما خسر بلباو أمام مضيفه جنك البلجيكي بهدفين دون رد.

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم منع فريق بشكتاش من المشاركة في بطولة الكأس الموسم المقبل، بعدما رفض استكمال مباراته في الدور قبل النهائي أمام فنربخشه.

نشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بأحداث جرت عقب نهاية كلاسيكو الدوري التركي بين غلطة سراي وضيفه فنربخشه الذي انتهى بالتعادل 2-2 أمس في الجولة الـ11 من المسابقة.

المزيد من رياضي
الأكثر قراءة