قبل مواجهة محتملة بينهما.. ميسي يتغزل بثلاثية رونالدو

ميسي ورونالدو يؤكدان يوما بعد يوم أنهما من أساطير الكرة العالمية (الأوروبية)
ميسي ورونالدو يؤكدان يوما بعد يوم أنهما من أساطير الكرة العالمية (الأوروبية)

بعد أن خلت الساحة الإسبانية لهداف برشلونة ليونيل ميسي، لم ينس النجم الأرجنتيني توجيه التحية لغريمه السابق في الليغا البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل مواجهة محتملة بينهما في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

فبعد أن سجل ابن ماديرا البالغ 34 عاما ثلاثية رافعا بها رصيده إلى 124 هدفا قياسيا في المسابقة القارية، نال ثناء لافتا من ميسي الذي تقاسم معه عشرة ألقاب لجائزة الكرة الذهبية الممنوحة لأفضل لاعب في العالم.

وقال ميسي -بعد قيادته برشلونة لسحق ليون الفرنسي 5-1 أمس الأربعاء، بإحرازه هدفين وتمريرتين حاسمتين لزميليه جيرارد بيكيه والفرنسي عثمان ديمبلي- "ما قام به رونالدو ويوفنتوس أمر رائع. اعتقدت أن أتلتيكو مدريد سيكون أقوى. فقد قدم ليلة سحرية مع ثلاثة أهداف".

يذكر أنه لنحو عقد من الزمن تبارز النجمان الرائعان، فتارة تألق ميسي مع برشلونة وطورا قاد رونالدو ريال مدريد إلى مجد محلي وقاري.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

حجز برشلونة الإسباني مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الـ12 على التوالي بفوزه الكبير على ضيفه ليون الفرنسي 5-1 الأربعاء على ملعب كامب نو بفضل ثنائية وتمريرتين حاسمتين لنجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مجددا أنه بطل دوري أبطال أوروبا، وقاد نادي يوفنتوس إلى قلب الطاولة على ضيفه أتلتيكو مدريد والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة