أيامه معدودة.. بيل غير مرغوب فيه بمدريد

Soccer Football - Copa del Rey - Semi Final Second Leg - Real Madrid v FC Barcelona - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - February 27, 2019 Real Madrid's Gareth Bale during the match REUTERS/Juan Medina

كشف تقرير صحفي في إسبانيا اليوم الجمعة أن رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد لكرة القدم فلورينتينو بيريز قرر بشكل نهائي الاستغناء عن المهاجم الويلزي غاريث بيل.

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية نقلا عن مصادر داخل النادي الملكي أن بيل أصبح شخصا غير مرغوب فيه في ريال مدريد، وأن بيريز لا ينوي التراجع هذه المرة عن قراره بالاستغناء عن خدمات اللاعب، كما حدث في مرات سابقة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن عدم الانضباط السلوكي الذي أظهره بيل خلال الفترة الماضية كان السبب المباشر والرئيسي وراء غضب بيريز الذي قرر التخلص من اللاعب.

وكان بيريز يعتقد أن رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد سيفسح المجال لبيل لقيادة هجوم الفريق، رغم شخصية اللاعب التي تتسم بالانطوائية، ولكن ما حدث كان شيئا آخر.

ولم يتمكن بيل من تحسين مستواه الفني بعد رحيل رونالدو، وعلى النقيض شهد أداؤه تراجعا كبيرا مقارنة بما قدمه في مواسم سابقة.

وسجل بيل هذا الموسم مع ريال مدريد 13 هدفا فقط في جميع المسابقات، كما فقد مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ قدوم المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري، واحتل المركز الخامس عشر في قائمة أكثر اللاعبين ظهورا في مباريات النادي الإسباني هذا الموسم.

يذكر أن ريال مدريد حاول بيع بيل لمانشستر يونايتد الإنجليزي في 2017 وذلك لإفساح مجال لضم اللاعب الفرنسي كليان مبابي، ولكن اللاعب الويلزي رفض الرحيل مما أحبط مساعي ريال مدريد بشأن ضم مبابي.

وعقب رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي عدل ريال مدريد عن فكرة الاستغناء عن بيل رغم نصائح المدرب السابق زين الدين زيدان لإدارة النادي ببيعه.

وتطمح إدارة ريال مدريد للتخلص من الراتب الضخم لبيل الذي يصل لنحو 13 مليون يورو سنويا، واستغلال صفقة بيعه في تمويل صفقات تجدد دماء الفريق خلال الموسم المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Real Madrid v Barcelona: Copa del Rey- - MADRID, SPAIN - FEBRUARY 27: Karim Benzema of Real Madrid in action against Nelson Semedo of Barcelona during the Copa del Rey Semi Final second leg match between Real Madrid and FC Barcelona at Santiago Bernabeu Stadium on February 27, 2019 in Madrid, Spain.

توالت الأخبار السيئة على المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد كريم بنزيمة الذي فشل في قيادة فريقه إلى الفوز على برشلونة في نصف نهائي كأس الملك أمس الأربعاء، قبل أن يتفاجأ في وقت لاحق بتعرض منزله لمحاولة سرقة خلال اللقاء.

Published On 28/2/2019
VALENCIA, SPAIN - FEBRUARY 24: Vinicius JR of Real Madrid CF controls the ball during the La Liga match between Levante UD and Real Madrid CF at Ciutat de Valencia on February 24, 2019 in Valencia, Spain. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)

قدم اللاعب البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور مرة أخرى أداء لافتا مع ريال مدريد، وكان أحسن اللاعبين ضمن فريقه في الكلاسيكو الذي انتهى بخسارة النادي الملكي بثلاثية وخروجه من الدور نصف النهائي لكأس الملك.

Published On 28/2/2019
ميدان - جوزيه مورينيو 2

أشار الرئيس السابق لنادي ريال مدريد الإسباني رامون كالديرون إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في طريقه للعودة إلى النادي الملكي، وذلك بعد ساعات من الهزيمة الثقيلة للريال بثلاثية نظيفة أمام غريمه التقليدي برشلونة في الكلاسيكو الذي أقيم أمس الثلاثاء، وخروج بطل أوروبا من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

Published On 28/2/2019
Soccer Football - Champions League Round of 16 First Leg - Ajax Amsterdam v Real Madrid - Johan Cruijff Arena, Amsterdam, Netherlands - February 13, 2019 Real Madrid's Sergio Ramos is shown a yellow card by referee Damir Skomina as Ajax's Kasper Dolberg looks on REUTERS/Wolfgang Rattay

عاقبت اللجنة التأديبية بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” قائد ريال مدريد سيرجيو راموس بالإيقاف لمدة مباراتين بدوري الأبطال، بسبب تعمده الحصول على إنذار في مباراة فريقه أمام أياكس أمستردام بذهاب ثمن نهائي البطولة التي يحمل الملكي لقبها.

Published On 28/2/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة