ضوء بآخر النفق.. العثور على حطام طائرة اللاعب الأرجنتيني المفقود

أعلن فريق بحث أنه عثر على حطام طائرة كانت قد فقدت فوق بحر المانش وعلى متنها إيميليانو سالا مهاجم كارديف سيتي لكرة القدم، والطيار ديفيد إبوتسون.

وقال مدير عمليات البحث ديفيد ميرنز "حطام الطائرة التي كان على متنها سالا والطيار إبوتسون عثر عليها في وقت مبكر من صباح الأحد".

وأضاف "الشرطة أخطرت عائلة كل من سالا وإبوتسون" مضيفا أنه من المقرر أن يصدر اليوم الاثنين بيان من شعبة التحقيق بالحوادث الجوية في بريطانيا.

يُذكر أن الطائرة التي كانت تقل اللاعب البالغ (28 عاما) إلى ويلز من فرنسا، بعد توقيعه للانضمام لصفوف كارديف، اختفت من على شاشات الرادار أثناء عبورها بحر المانش في 21 يناير/كانون الثاني.

وبدأت عملية بحث بتمويل خاص الأحد الماضي بعد أيام من قول المحققين إنهم عثروا على وسائد مقعدين على الساحل الفرنسي يرجح أنهما من الطائرة.

وتعطلت عمليات البحث عدة أيام بسبب الظروف الجوية، وشارك عدد من نجوم الرياضة في تمويل حملة أطلقتها عائلة اللاعب المفقود لاستكمال عمليات البحث.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعادت وفاة الإيطالي دافيدي أستوري قائد فريق فيورنتينا لكرة القدم اليوم الأحد للأذهان ذاكرة العديد من حالات الوفاة التي تعرض لها رياضيون، وجاءت بشكل مفاجئ دون أي مقدمات أو مرض معروف.

"سنعثر على إيميليانو والطيار.. هو مقاتل، نشعر بأنه لا يزال على قيد الحياة في مكان ما وسنعيده، نريد مواصلة البحث عنه وإيجاده، نحن متأكدون أنه ينتظرنا" تقول رومينا وهي تبكي هذا الكلام عن شقيقها اللاعب الأرجنتيني المفقود منذ الاثنين الماضي بعد اختفاء الطائرة التي كان يستقلها من مدينة نانت الفرنسية إلى كارديف عاصمة ويلز.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة