استطلاع رأي حول نيمار يثير غضب سان جيرمان

Soccer Football - French Cup - Round of 32 - Paris St Germain v RC Strasbourg - Parc des Princes, Paris, France - January 23, 2019 Paris St Germain's Neymar during the match REUTERS/Charles Platiau

عبّر نادي باريس سان جيرمان عن رفضه لاستطلاع رأي نشر في فرنسا حول أداء نجمه البرازيلي نيمار خلال المدة الماضية.

ونشرت إذاعة "أر تي أل" الفرنسية استطلاعا للرأي طلبت فيه من المشاركين التعليق إن كان نيمار يخاطر بسبب استفزازه للمدافعين بمراوغاته، وهو ما كلفه إصابة ستبعده عن الملاعب لشهرين.

وأبدى النادي الباريسي استغرابه من فحوى السؤال، ومن النتائج التي انتهى إليها الاستطلاع.

وانتقد النادي في بيان أمس السبت الإيحاء بأن نيمار يتحمل مسؤولية تعرضه للإصابة، وتساءل إن كان هذا الاتهام يخص أيضا لاعبين عرفوا عبر التاريخ بمهاراتهم المميزة التي أطاحت بالمدافعين المنافسين.

ودافع البيان عن نيمار وأكد أن اللاعب تعرض خلال مباريات هذا الموسم من الدوري الفرنسي إلى 44 مخالفة احتسبها الحكام، أي بمعدل 3.3 مخالفات لكل مباراة، وترتفع النسبة إلى 5.7 مخالفات لكل مباراة في دوري أبطال أوروبا، وحصل منافسو سان جيرمان على معدل 1.3 بطاقة في كل لقاء بالدوري وارتفعت النسبة إلى 3.2 بطاقات في دوري الأبطال.

وتعرض نيمار خلال الأسبوع الماضي إلى إصابة على مستوى مشط القدم، وهي الإصابة نفسها التي تعرض لها خلال الموسم الماضي وأبعدته عن الملاعب خلال النصف الثاني من الموسم.

وسيغيب نيمار لنحو شهرين ولن يستطيع المشاركة مع فريقه في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي مانشستر يونايتد.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Soccer Football - French Cup - Round of 32 - Paris St Germain v RC Strasbourg - Parc des Princes, Paris, France - January 23, 2019 Paris St Germain's Neymar receives medical attention REUTERS/Charles Platiau

أعلن نادي باريس سان جيرمان أن نجمه البرازيلي نيمار سيغيب عشرة أسابيع بعد إصابة تعرض لها في قدمه اليمنى.

Published On 30/1/2019
تتويج نيمار بجائزة المركز الأول copy.jpg

عاش النجم البرازيلي نيمار جونيور تجربة فريدة من نوعها خلال معسكر فريقه باريس سان جيرمان في العاصمة القطرية الدوحة، حيث شارك في سباقات الهجن بالشحانية، بل وفاز فيه، وخاض تجربة السير بالسيارات الرباعية مع زملائه في البر على شاطئ سيلين.

Published On 16/1/2019
Soccer Football - French Cup - Round of 32 - Paris St Germain v RC Strasbourg - Parc des Princes, Paris, France - January 23, 2019 Paris St Germain's Neymar changes his boot REUTERS/Charles Platiau

يعد المهاجم البرازيلي نيمار أكثر نجوم كرة القدم الكبار تعرضا للإصابات، حيث أصيب 22 مرة خلال مسيرته الكروية وغاب عن الملاعب قرابة الـ300 يوم، مما يضع علامات استفهام كثيرة.

Published On 28/1/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة