كيبا ليس الوحيد.. حين رفض ميسي الخروج من الملعب

BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 18: Lionel Messi of FC Barcelona reacts after missing a chance to score during the La Liga match between FC Barcelona and SD Eibar at Camp Nou on October 18, 2014 in Barcelona, Spain. (Photo by David Ramos/Getty Images)
خطف حارس نادي تشلسي كيبا أريزابالاغا الأنظار أمس الأحد خلال نهائي رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم حين رفض الخروج من الملعب والامتثال لأوامر مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري، غير أن هذا الحادث ليس الأول من نوعه، فقد سبق للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن قام بالتصرف نفسه.

وكانت مباراة تشلسي ومانشستر سيتي في اللحظات الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، واختار ساري الدفع بحارسه الأرجنتيني كاباييرو من أجل استغلال قوته في التصدي لركلات الجزاء.



غير أن كيبا رفض الخروج وأصر على البقاء في الملعب والتصدي لركلات الترجيح التي ابتسمت في الأخير لمانشستر سيتي.

وصنع تصرف كيبا الحدث خلال الساعات الماضية، وشن العديد من المحللين هجوما على الحارس الإسباني وتعاطفوا مع مدربه الإيطالي.



ورغم أن الكثير من المعلقين اعتبروا أن الحادث غير مسبوق، فإن مغردين عبر مواقع التواصل تداولوا مقطعا مصورا لحادثة مشابهة كان بطلها ميسي.

فخلال مواجهة برشلونة وإيبار في الدوري الإسباني في أكتوبر/تشرين الأول 2014 وقبل ربع ساعة من نهاية اللقاء الذي حسمه النادي الكتالوني مبكرا بثلاثية نظيفة، اختار المدرب لويس إنريكي إخراج ميسي والدفع بمنير الحدادي من أجل منح قسط من الراحة لنجمه الأرجنتيني.

غير أن الأرجنتيني رفض الاستجابة لطلب إنريكي الذي وجد نفسه مجبرا على إخراج البرازيلي نيمار.

المصدر : مواقع إلكترونية