مدرب ريال مدريد السابق: الملكي يحتاج لتغيير نصف لاعبيه ورونالدو الأعظم

Real Madrid vs Girona: La Liga- - MADRID, SPAIN - FEBRUARY 17: Head coach of Real Madrid Santiago Solari gestures during the La Liga week 24 football match between Real Madrid and Girona at Santiago Bernabeu Stadium in Madrid, Spain on February 17, 2019.
مارسيلو ظهر في أسوأ حالاته بمباراة جيرونا وتسبب في الهدف الذي خسر به الريال المباراة (الأناضول)

أكد المدرب السابق لريال مدريد جون توشاك أن مارسيلو ليس هو المشكلة الوحيدة للملكي، وأن الفريق يحتاج إلى تغييرات تشمل نصف لاعبيه، وذلك تعليقا على تسبب الظهير الأيسر البرازيلي في الهدف الثاني الذي فاز به جيرونا على الريال بالدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الويلزي البالغ 69 عاما، شدد على ضرورة التغيير لإنقاذ الملكي، قائلا "ريال مدريد بحاجة إلى تغيير نصف الفريق، وليس فقط مارسيلو".

ووجه توشاك بعض النصائح لمواطنه غاريث بيل الذي كان يدربه في المنتخب الويلزي قائلا "كان على بيل أن يتعلم اللغة الإسبانية من منطلق احترام الشعب".

وأثنى توشاك على نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو بقوله "هو واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ، وأنا متأكد من أنه سيؤدي مباراة رائعة اليوم ويسبب مشاكل لأتلتيكو مدريد".

ويقود رونالدو يوفنتوس الليلة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المصدر : الصحافة الإسبانية