مدرب ريال مدريد السابق: الملكي يحتاج لتغيير نصف لاعبيه ورونالدو الأعظم

مارسيلو ظهر في أسوأ حالاته بمباراة جيرونا وتسبب في الهدف الذي خسر به الريال المباراة (الأناضول)
مارسيلو ظهر في أسوأ حالاته بمباراة جيرونا وتسبب في الهدف الذي خسر به الريال المباراة (الأناضول)

أكد المدرب السابق لريال مدريد جون توشاك أن مارسيلو ليس هو المشكلة الوحيدة للملكي، وأن الفريق يحتاج إلى تغييرات تشمل نصف لاعبيه، وذلك تعليقا على تسبب الظهير الأيسر البرازيلي في الهدف الثاني الذي فاز به جيرونا على الريال بالدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب الويلزي البالغ 69 عاما، شدد على ضرورة التغيير لإنقاذ الملكي، قائلا "ريال مدريد بحاجة إلى تغيير نصف الفريق، وليس فقط مارسيلو".

ووجه توشاك بعض النصائح لمواطنه غاريث بيل الذي كان يدربه في المنتخب الويلزي قائلا "كان على بيل أن يتعلم اللغة الإسبانية من منطلق احترام الشعب".

وأثنى توشاك على نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو بقوله "هو واحد من أعظم اللاعبين في التاريخ، وأنا متأكد من أنه سيؤدي مباراة رائعة اليوم ويسبب مشاكل لأتلتيكو مدريد".

ويقود رونالدو يوفنتوس الليلة أمام أتلتيكو مدريد على ملعب واندا متروبوليتانو، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

واصل قائد ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس التأكيد على سمعته كلاعب مشاغب في كرة القدم الإسبانية، بعدما تلقى البطاقة الحمراء الـ25 مع النادي في المباراة التي خسرها الملكي 1-2 أمام جيرونا، لتتقلص بشدة آماله في المنافسة على لقب الليغا هذا الموسم.

أعادت خسارة ريال مدريد أمام جيرونا 1-2 في الدوري الإسباني لكرة القدم، الفريق الملكي إلى النفق المظلم الذي صاحبه طوال الموسم باستثناء الأسابيع الستة الأولى للعام الجاري، وهو ما دفع رئيس النادي فلورنتينو بيريز للسعي لإعادة الفريق إلى سابق عهده بالتعاقد مع نجوم بارزين في الانتقالات الصيفية القادمة بمبلغ 300 مليون يورو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة