هل يعود بنزيمة المتألق إلى المنتخب الفرنسي؟

اعترف مهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة بأن عودته إلى صفوف المنتخب الفرنسي صعبة للغاية على الرغم من تألقه اللافت خلال الأسابيع وتقديمه أفضل المستويات مع النادي الملكي.

وسجل بنزيمة 21 هدفا لريال مدريد في جميع المسابقات منذ انطلاق الموسم الحالي، وساهم بشكل بارز في استعادة النادي الملكي مستواه بعد بداية سيئة للموسم.

وتحدث بنزيمة لبرنامج "تيلي فوت" الفرنسي، وقال "لن أكون مجنونا، وأقول إني أترقب استدعائي للمنتخب، لديهم فريق هم أبطال العالم وهنالك جيل جديد ومجموعة من الشبان يقدمون أداء جيدا، وأنا أتمنى لهم التوفيق".

ولم يشارك بنزيمة (31 عاما) مع المنتخب الفرنسي منذ أكتوبر/تشرين الأول 2015 بسبب تورطه في قضية الابتزاز الجنسي ضد زميله السابق في المنتخب ماتيو فالبوينا.

وشارك المهاجم المنحدر من أصول جزائرية في 81 مباراة مع المنتخب الفرنسي وسجل 27 هدفا.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

نال التألق اللافت لمهاجم ريال مدريد كريم بنزيمة اهتمام الإعلام الإسباني والأوروبي بعد أن وصل رصيده من الأهداف في آخر أربع مباريات للملكي إلى ستة، وأصبح المنقذ لفريقه في مباريات الدوري والكأس.

4/2/2019

يواجه النجم الويليزي غاريث بيل -جناح ريال مدريد- عقوبة قاسية قد تصل إلى الإيقاف لمدة 12 أسبوعا، بسبب طريقة احتفاله بالهدف الثالث الذي سجله الأسبوع الماضي في مرمى أتلتيكو مدريد، في ديربي العاصمة الإسبانية الذي انتهى 3-1.

15/2/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة