هناك رونالدو حقيقي واحد.. إبراهيموفيتش يسخر من النجم البرتغالي

"عندما تريد تحديا جديدا فلا تذهب لفريق ظفر ببطولة الدوري الإيطالي سبع مرات متتالية"، تصريح ناري من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش يسخر فيه من البرتغالي كريستيانو رونالدو، ويعتبر أن انضمامه إلى يوفنتوس عام 2018 ليس "تحديا".

وتابع -في مقابلة لمجلة "جي كيو" الشهرية، ونشرتها الأربعاء الماضي في نسختها الصادرة باللغة الإيطالية لعدد الشهر الجاري- "إذا كنت أبحث عن تحد، فيجب علي الذهاب إلى يوفنتوس عندما كان في الدرجة الثانية وأساعده للعودة إلى الدرجة الأولى".

وأوضح "السلطان" أن "رونالدو ليس موهبة طبيعية صافية، ولكن ما حققه نتيجة العمل".

ولدى سؤاله عن المنافسة مع رونالدو في حال عودة "إبرا" إلى الدوري الإيطالي، كان جوابه صادما "هل سأجد رونالدو الحقيقي في إيطاليا؟ لا أعتقد، هناك رونالدو واحد وحقيقي هو البرازيلي رونالدو".

يذكر أن زلاتان (38 عاما) انتقل من أياكس إلى يوفنتوس عام 2006 مقابل 16 مليون يورو، وسجل 23 هدفا في سبعين مباراة، وساعد فريق "السيدة العجوز" بالفوز بلقبين بالكالتشيو قبل أن يتم إلغاؤهما بسبب التلاعب في نتائج المباريات واختيار حكام يميلون لمصلحة اليوفي.

وبعدها انتقل إلى إنتر ميلان وسجل 57 هدفا، وفاز بثلاثة ألقاب بالدوري الإيطالي، وبعدما رحل لبرشلونة لفترة قصيرة (2009-2011) وعاد زلاتان إلى ملعب "سان سيرو" مع ميلان وساعد الفريق أيضا على الفوز بلقب الدوري موسم 2011-2012 بتسجيله 28 هدفا في 32 مباراة.

وفي المقابلة نفسها، كشف إبراهيموفيتش عن أنه يفكر في العودة إلى الدوري الإيطالي بعد قضاء موسمين في الولايات المتحدة ضمن صفوف فريق لوس أنجلوس غالاكسي.

وقال إبراهيموفيتش "سأنضم إلى الفريق الذي يريد الفوز مجددا، وتجديد تاريخه، الفريق الذي يريد تحدي الجميع، بهذه الطريقة فقط سأجد الدافع الذي أحتاجه لمفاجأتكم من جديد".

وأضاف "كلاعب كرة قدم، لا يتوقف الأمر بالنسبة لي فقط على اختيار الفريق، لكن هناك عوامل أخرى تكون في الاعتبار، منها عائلتي. أراكم قريبا في إيطاليا".

وجاءت هذه التصريحات لتثير الإشاعات حول احتمالات عودته إلى صفوف ميلان  المتعثر في الدوري الإيطالي (يحتل المركز 11 في جدول الترتيب)، إذ تردد أن النادي يتحرك للتعاقد معه في سوق الانتقالات الشتوية الشهر المقبل، كما أبدى بولونيا رغبة أيضا في ضم اللاعب.

المصدر : الصحافة الإيطالية + وكالات

حول هذه القصة

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة