بالفيديو.. الرجاء يصعق الوداد بهدف أحداد

أكد الرجاء البيضاوي تفوقه على غريمه التقليدي الوداد وفاز 1-صفر في قمة الدار البيضاء اليوم الأحد، ليحرم منافسه اللدود من العودة لصدارة دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

ولم يقدم الفريقان الكثير بالجانب الهجومي خلال الشوط الأول رغم سيطرة الرجاء، وكانت أخطر فرصة لسفيان رحيمي لاعب الرجاء الذي أطلق تسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها أحمد رضا التاكناوتي. كما اقترب أيوب نناح من التسجيل بعد كرة عرضية من اليسار عقب مرور ثلاثين دقيقة.

وارتفع الإيقاع بعد الاستراحة، لكن المباراة توقفت لفترة وجيزة في الدقيقة 75 بسبب ضعف الرؤية في الملعب بعد إشعال جماهير الوداد الألعاب النارية.

وبعد استئناف اللعب أرسل صانع اللعب محسن متولي تمريرة طويلة إلى البديل حميد أحداد الذي تفوق على رقابة عبد اللطيف نصير وسدد بقدمه اليسرى في الزاوية البعيدة ليضع الرجاء بالمقدمة في الدقيقة 81 ويشعل احتفالات جماهيره في النصف الخاص بها من مدرجات ملعب محمد الخامس.

وكاد متولي أن يهز الشباك بالدقائق الأخيرة لكن تسديدته حادت قليلا عن المرمى، وصمد الرجاء أمام ضغط الوداد في الوقت المحتسب بدل الضائع ليكرر تفوقه على منافسه التقليدي بعدما أطاح به من دور 16 في كأس العرب للأندية الأبطال الشهر الماضي عقب مواجهة ملحمية.

وأنهى الوداد المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد قائده إبراهيم النقاش في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع لحصوله على الإنذار الثاني.

وبهذا الانتصار، رفع الرجاء رصيده إلى 17 نقطة من ثماني مباريات ليقفز إلى المركز الرابع. ويحتل الوداد حامل اللقب المركز الثاني برصيد 19 نقطة من تسع مباريات بفارق نقطة واحدة خلف نهضة بركان متصدر الترتيب الذي خاض ثماني مباريات.

المصدر : رويترز