شاهد.. مؤشر آخر على فوز ميسي بالكرة الذهبية

نشرت حسابات برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قد يكون مؤشرا آخر على فوز ليونيل ميسي نجم الفريق الأول وهدافه التاريخي للفوز بكرته الذهبية السادسة في مسيرته الكروية، والتي سيعلن الليلة عن هوية الفائز بهذه الجائزة المرموقة التي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

ويظهر الفيديو "البولغا" يصعد سلم الطائرة المتجهة إلى باريس مع نجليه وزوجته وهما يحملان حقائبهما وأغراضهما الشخصية، في مؤشر آخر -بحسب المراقبين- على تتويج الساحر الأرجنتيني بالكرة الذهبية لموسم 2018-2019.



وكانت تقارير في الصحافة الإسبانية تحدثت عن أن ميسي يتجه للفوز بالكرة الذهبية.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن مجلة فرانس فوتبول وفقا لبروتوكولها المعتاد قبل حفل الكرة الذهبية، يسافر فريقها إلى المكان الذي يعيش فيه الفائز، ويقوم بإجراء مقابلة ويلتقط صورا مع الجائزة للعدد الذي سيصدر بعد حفل الإعلان، وعلمت الصحيفة أن الفريق سافر قبل أيام إلى برشلونة لمقابلة ميسي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

سيل من التحليلات والمعلومات والتقارير في الصحافة الإسبانية تتحدث عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة يتجه بثبات نحو الفوز بالكرة الذهبية السادسة في مسيرته كأفضل لاعب في العالم، والتي سيعلن عنها الاثنين المقبل في 2 من الشهر المقبل.

تقول الصحافة الإسبانية إن القائمين على جائزة الكرة الذهبية أبلغوا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه الفائز بالجائزة هذا السنة، وفسر محللون ومتابعون كرة القدم أن المستوى الاستثنائي الذي قدمه أمس أمام دورتموند في دوري الأبطال ليثبت لهم أنه يستحق الجائزة السادسة في مسيرته ويفض الشراكة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي صورت داخل غرفة ملابس فريق برشلونة خلال هزيمته التاريخية أمام ليفربول برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد، التي تسببت في خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة