تجاوز ثمنها ثلاثة آلاف يورو.. سخرية على مواقع التواصل من ملابس برشلونة

سخرت مواقع التواصل الاجتماعي من الملابس الموحدة التي ارتداها لاعبو البرسا خلال رحلتهم من برشلونة إلى مدريد أمس الأحد، لمواجهة أتلتيكو مدريد في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي انتهت بفوز البرسا بهدف نظيف سجله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وارتدى اللاعبون بناطيل ذات لون بيج وسترات رمادية، ويبلغ سعر البنطال الواحد 540 يوروا، في حين بلغ سعر السترة الواحدة 2740 يوروا.

وكانت هذه الملابس مثار سخرية بين رواد مواقع التواصل.

– هل هذه آخر صيحات الموضة؟

– من اختار الملابس.. أكيد مشجع ريال مدريد

– أسوأ ملابس يرتديها لاعبو برشلونة في تاريخهم

– ما هذه الملابس الغريبة؟

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن الملابس كانت لافتة للنظر، دون الحكم عليها إذا كانت جميلة أم قبيحة.

 

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي صورت داخل غرفة ملابس فريق برشلونة خلال هزيمته التاريخية أمام ليفربول برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد، التي تسببت في خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي.

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأحد، فريقه برشلونة لاجتياز إحدى العقبات الصعبة في حملة الفريق الكتالوني للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني للموسم الثالث على التوالي، بعد فوزه الثمين والمثير بهدف نظيف على مضيفه أتلتيكو مدريد في قمة مباريات المرحلة الخامسة عشر للمسابقة.

يقترب مدافع نادي برشلونة جيرارد بيكيه من اعتزال كرة القدم مع تقدمه في السن، وقبل اتخاذ قرار بشأن تاريخ إسدال الستار على مشواره، حسم اللاعب الإسباني مستقبله واختار الانتقال إلى مجال الاستثمارات.

نشرت حسابات برشلونة على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قد يكون مؤشرا آخر على فوز نجم الفريق الأول وهدافه التاريخي ليونيل ميسي بكرته الذهبية السادسة في مسيرته الكروية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة