بالفيديو.. ليفربول يحتفي بتجديد عقد ميلنر وهدف ماني بالكعب

لحظة تسجيل ماني هدفه بالكعب بمرمى واتفورد (رويترز)
لحظة تسجيل ماني هدفه بالكعب بمرمى واتفورد (رويترز)

احتفى ليفربول الإنجليزي بتمديد عقد نجمه جيمس ميلنر لمدة عامين، كما احتفى بالهدف الذي سجله هدافه ساديو ماني في مرمى واتفورد في البريميرليغ بالكعب الموسم الماضي.

وأعرب مدرب الريدز يورغن كلوب عن سعادته بتمديد عقد ميلنر واصفا إياه بأنه "لاعب وشخص استثنائي".

وقال في تصريحات للموقع الرسمي لناديه "كنت محظوظًا باللعب لهذا الفريق لأربع سنوات ونصف السنة، كان وقتًا جميلًا لرؤية هذا الفريق يتغير ويتطور".       

وأضاف "أنا استمتع بالقدوم إلى التدريب كل يوم والعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين والمدرب والطاقم التدريبي، وأن أكون جزءا من هذا النادي".  

وشارك ميلنر في 198 مباراة مع ليفربول، مسجلًا 25 هدفًا كما ظهر في خمس مباريات نهائية منها مباراة الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالعاصمة الإسبانية مدريد أمام توتنهام. 

وقبل مباراة ليفربول متصدر الدوري الممتاز مع واتفورد اليوم السبت بالجولة 17، احتفى الحساب الرسمي للريدز على تويتر بهدف نجمه ساديو ماني بمرمى نفس الفريق بكعب قدمه اليسرى الموسم الماضي.

المصدر : الألمانية + الجزيرة

حول هذه القصة

نال النجم السنغالي ساديو ماني -هداف فريق ليفربول الإنجليزي- إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يساعد أحد العمال في حمل زجاجات مياه منتخب بلاده، قبل مباراته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

سيتنافس ثلاثي الجزائر رياض محرز وإسماعيل بن ناصر ويوسف بلايلي مع المصري محمد صلاح والمغربي حكيم زياش والسنغالي ساديو ماني على لقب لاعب العام في حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد الإعلان الأربعاء عن القائمة المختصرة للمرشحين.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة