توابع الهزيمة الثانية أمام قطر.. استقالة الاتحاد الإماراتي وتشكيل لجنة انتقالية

لاعبو المنتخب الإماراتي يخرجون من الدور الأول لخليجي 24 (رويترز)
لاعبو المنتخب الإماراتي يخرجون من الدور الأول لخليجي 24 (رويترز)

ما زال خروج المنتخب الإماراتي من كأس الخليج لكرة القدم (خليجي 24) في قطر، يلقي بظلاله. فبعد إقالة المدرب بيرت فان مارفيك استقال مجلس إدارة الاتحاد ثم أعلن عن تشكيل لجنة انتقالية لإدارته لحين انتخاب مجلس جديد.

وأعلن الاتحاد عقد اجتماع للجمعية العمومية غير العادية اليوم السبت لاختيار اللجنة الانتقالية لإدارة الاتحاد.

وأعلنت الأمانة العامة في بيان الأحد الماضي أنها تلقت استقالات رسمية من غالبية أعضاء الاتحاد، وبناء على ذلك دعت لجمعية عمومية.

وقرر الاتحاد مطلع الشهر الحالي إقالة فان مارفيك بعد الهزيمة الثانية من المنتخب القطري خلال عام واحد، والخروج من كأس الخليج التي توجت البحرين بلقبها لأول مرة في تاريخها.

وتولى فان مارفيك المسؤولية في مارس/آذار الماضي خلفا للإيطالي ألبرتو زاكيروني الذي أقيل بعد هزيمة ثقيلة من "العنابي" أيضا برباعية نظيفة في كأس آسيا التي أقيمت بالإمارات وتوجت قطر بلقبها.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

توج أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، المنتخب البحريني لكرة القدم بلقب كأس الخليج (خليجي 24)، بعد فوزه على نظيره السعودي بهدف دون رد، في المباراة النهائية للبطولة التي استضافتها دولة قطر.

صعد المنتخب القطري إلى نصف نهائي النسخة 24 من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24) المقامة حاليا في قطر، بعدما حقق انتصارا مثيرا وتغلب على نظيره الإماراتي 4-2 اليوم الاثنين على ملعب "خليفة الدولي" في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.

يسدل الستار الليلة على النسخة الـ24 لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، بمواجهة بين منتخبي السعودية والبحرين في المباراة النهائية. الجزيرة نت التقت الأمين العام لاتحاد كأس الخليج، لتقييم البطولة والوقوف على "كواليس" عدول السعودية والإمارات والبحرين عن عدم المشاركة، وماذا أضافت مشاركتها.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة