أوفى بوعده.. ليفربول يمدد عقد يورغن كلوب حتى عام 2024

كلوب حقق طفرة كبيرة مع الريدز (رويترز)
كلوب حقق طفرة كبيرة مع الريدز (رويترز)

أعلن نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة تمديد عقد مدربه الألماني يورغن كلوب حتى عام 2024.       

وكان كلوب (52 عاما) قد تولى تدريب ليفربول في أكتوبر/تشرين الأول 2015، وقاد الفريق لتحقيق تطور هائل، وحظي بشعبية كبيرة بين جماهير الفريق.       

وقاد كلوب ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ثم قاده للتتويج بلقب البطولة في 2019.    

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، أنهى ليفربول الموسم الماضي في المركز الثاني بعدد قياسي من النقاط في تاريخه، حيث حصد 97 نقطة، والآن يتصدر جدول الدوري بفارق ثماني نقاط أمام أقرب منافسيه ليستر سيتي صاحب المركز الثاني، ويتطلع إلى التتويج باللقب للمرة الأولى منذ عام 1990.       

وذكر نادي ليفربول في بيان بموقعه على الإنترنت "في عام 2015، استخدمنا تعبير (الملاءمة المثالية) عندما قمنا بتعيين كلوب. وهذا لا يزال ساريا حتى اليوم… نحن نعتبره الأفضل (للمنصب). يورغن أوفى بوعده للنادي والنادي أوفى بوعده ليورغن". 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

قال مدرب ليفربول يورغن كلوب -اليوم الجمعة- إن لاعبيه أذكياء بما يكفي لتفهم الحاجة إلى اتباع سياسة التناوب، إذ يواجه متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم فترة متكدسة بالمباريات بجميع المسابقات.

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول اليوم الثلاثاء إن فريقه مستعد لضم لاعبين جدد في فترة انتقالات يناير/كانون الثاني 2020، بعد أن استبعد بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذه الخطوة بالنسبة لفريقه.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة