بالفيديو.. أيها أجمل؟ هدف صلاح بسالزبورغ أم مع روما أم هدف الخطيب على خط المرمى؟

SALZBURG, AUSTRIA - DECEMBER 10: Mohamed Salah of Liverpool reacts during the UEFA Champions League group E match between RB Salzburg and Liverpool FC at Red Bull Arena on December 10, 2019 in Salzburg, Austria. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
صلاح سعيد بهدفه في مرمى سالزبورغ (غيتي)

أشعل الهدف الذي سجله النجم المصري محمد صلاح لفريق ليفربول الإنجليزي بمرمى سالزبورغ النمساوي مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر وسم صلاح موقع تويتر بأكثر من 25 ألف تغريدة بعد المباراة بساعة واحدة.

وسجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 58 بعد أن استغل خطأ مدافع سالزبورغ الذي أعاد كرة قصيرة إلى حارس مرماه قطعها صلاح وانطلق بها قرب خط المرمى وصوبها من بعيد في الشباك وسط فرحة عارمة من زملائه وجماهير الريدز.

وعقد محبو النجم المصري مقارنة بين هدفه بمرمى سالزبورغ والهدف "الأصعب" الذي سجله منذ عامين عندما كان يرتدي قميص روما الإيطالي في مباراة أمام باليرمو.

كما امتدت مقارنة هدف صلاح، من الجيل الذي عاصر نجم المنتخب المصري والنادي الأهلي الأسبق محمود الخطيب -الذي يرأس الأهلي حاليا- بالهدف الذي سجله بيبو في مرمى إسكو بالدوري الممتاز عام 1982 من على خط المرمى.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - Africa Cup of Nations 2019 - Final - Senegal v Algeria - Cairo International Stadium, Cairo, Egypt - July 19, 2019 Algeria's Riyad Mahrez, coach Djamel Belmadi and team mates celebrate in front of their fans after winning the Africa Cup of Nations REUTERS/Suhaib Salem

سيتنافس ثلاثي الجزائر رياض محرز وإسماعيل بن ناصر ويوسف بلايلي مع المصري محمد صلاح والمغربي حكيم زياش والسنغالي ساديو ماني على لقب لاعب العام في حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد الإعلان الأربعاء عن القائمة المختصرة للمرشحين.

Published On 4/12/2019
كومبو مارادونا والخطيب

احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بذكرى مولد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية دييغو مارادونا، والأسطورة العربية والأفريقية محمود الخطيب؛ فقد تصادف أن يكون اليوم الثلاثين من أكتوبر/تشرين الأول عيد مولدهما، كما التقيا في الموهبة الكروية وارتداء رقم 10.

Published On 30/10/2019
Soccer Football - Premier League - AFC Bournemouth v Liverpool - Vitality Stadium, Bournemouth, Britain - December 7, 2019 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their third goal with teammates Action Images via Reuters/Matthew Childs EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

عزز فريق ليفربول موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بفوزه الكبير على ملعب مضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة اليوم السبت، في المرحلة 16 من المسابقة التي شهدت فوز إيفرتون على ضيفه تشيلسي 3-1، في الوقت الذي اكتسح فيه توتنهام ضيفه بيرنلي بخماسية نظيفة، وتعادل واتفورد مع كريستال بالاس دون أهداف.

Published On 7/12/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة