كأس العالم

جدول مباريات

لعب بدون حارس مرمى لدقائق وأهدر ضربة جزاء.. مانشستر سيتي يتعثر في أتلانتا

MILAN, ITALY - NOVEMBER 06: Raheem Sterling of Manchester City celebrates after scoring his team's first goal during the UEFA Champions League group C match between Atalanta and Manchester City at Stadio Giuseppe Meazza on November 06, 2019 in Milan, Italy. (Photo by Michael Regan/Getty Images)
ستيرلينغ يحتفل بتسجيله هدف المان سيتي (غيتي)

أجّل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تأهله إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه أتلانتا الإيطالي في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة.

ورغم التعادل ظل السيتي في الصدارة برصيد عشر نقاط، متفوقا بفارق خمس نقاط على أقرب ملاحقيه شاختار دونيتسك ودينامو زغرب، وبقي أتلانتا متذيلا للترتيب بنقطة واحدة.

وبادر رحيم ستيرلينغ بالتسجيل لمانشستر سيتي في الدقيقة السابعة، قبل أن يهدر زميله البرازيلي غابرييل جيسوس ركلة جزاء في الدقيقة 43.   



وأدرك الكرواتي ماريو بازاليتيش التعادل لأتلانتا في الدقيقة 49، بينما اضطر السيتي للعب بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة عقب طرد حارس مرماه كلاوديو برافو في الدقيقة 84.

وكان برافو قد نزل بديلا للحارس الأساسي إيديرسون مورايش قبل انطلاق الشوط الثاني، وفي ظل عدم وجود حارس مرمى آخر في قائمة بدلاء الفريق، أجرى مانشستر سيتي تبديله الثالث الأخير بنزول اللاعب كايل والكر بدلا من محرز في الدقيقة 87 ليلعب في مركز حراسة المرمى. 

ورغم تفوقه العددي لم يتمكن أتلانتا من تسجيل هدف الفوز، ليكتفي بحصد أول نقطة له في المجموعة.

المصدر : الألمانية