كأس العالم

جدول مباريات

سجل هدفين بمواجهة النجم الأحمر.. سون يتجاوز أزمة إصابة غوميز المروعة

Soccer Football - Champions League - Group B - Crvena Zvezda v Tottenham Hotspur - Rajko Mitic Stadium, Belgrade, Serbia - November 6, 2019 Tottenham Hotspur's Son Heung-min celebrates after the match Action Images via Reuters/Andrew Boyers

قال سون هيونغ-مين مهاجم توتنهام هوتسبير إنه مر بأيام عدة صعبة منذ عرقلته التي أدت إلى تعرض أندريه غوميز لاعب إيفرتون لكسر في الكاحل خلال مواجهتهما في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم السبت الماضي، مشددا على أنه كان من المهم استعادة التركيز مرة أخرى.

وأحرز سون هدفين في فوز توتنهام 4-صفر على النجم الأحمر الصربي في دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء، ووجه الشكر إلى الجماهير لمساندته منذ الواقعة بملعب "غوديسون بارك".

وقال سون لشبكة "بي.تي سبورت" التلفزيونية إنها "كانت أياما صعبة للغاية، كنت محظوظا لأنني حظيت بفضل المساندة من الجماهير وزملائي، يمكن القول إنني آسف بشدة على تلك الواقعة لكن كان علي التركيز من أجل الفريق ومواصلة التقدم، وكان الرد المناسب تجاه الأشخاص الذين ساندوني".

وبدا اللاعب الكوري في حالة صدمة بعد التدخل ضد غوميز الذي تعرض لكسر وخلع في الكاحل الأيمن، بعد أن فقد توازنه عقب تدخل سون ثم اصطدم باللاعب سيرج أورييه ظهير توتنهام.

وطرد سون من المباراة، لكن الاتحاد الإنجليزي ألغى البطاقة الحمراء بعد استئناف توتنهام. 

المصدر : وكالات