كأس العالم

جدول مباريات

صورته مع أبو تريكة استفزت الجماهير.. محمد رمضان ممثل ومغن وطيار ولاعب كرة

محمد رمضان مع أبو تريكة
الجمهور غضب من صورة رمضان وهو يرتدي الرقم واحد إذ يصف نفسه بأنه "نمبر وان" (مواقع التواصل)

شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي -وخاصة جماهير كرة القدم- هجوما كبيرا على الممثل المصري محمد رمضان، بعد انتشار صورة حميمية له مع نجم الأهلي والمنتخب المصري السابق محمد أبو تريكة بملابس كرة القدم.

وضجت مواقع التواصل بصور ومقاطع فيديو للمثل والمطرب الشاب وهو يشارك كلاعب في منتخب نجوم أفريقيا إلى جوار أساطير القارة السمراء ومنهم أبو تريكة، ضد منتخب نجوم العالم المدجج بالنجوم السابقين أيضا في مباراة كروية استعراضية أقيمت أمس الأربعاء في مدينة العيون المغربية.



واستفزت الجمهور صورة رمضان وهو يرتدي الرقم واحد، في إشارة إلى ما يصف به نفسه من أنه "نمبر وان"، كما استفزتهم مشاركته مع أساطير الكرة العالمية مع أنه لم يكن لاعبا، وذلك بعد أيام من مشاركته في تكريم أبطال بطولة العالم للإسكواش التي أقيمت تحت سفح أهرامات الجيزة المصرية، وبعد قيادته طائرة مدنية أيضا.





وضمّت تشكيلة منتخب نجوم أفريقيا: الكاميروني روجيه ميلا، ومواطنه صامويل إيتو، والمغربي صلاح الدين بصير، والسنغالي الحاجي ضيوف، والنيجيري كانو.



بينما شارك مع نجوم العالم: نجوم البرازيل السابقين بيبيتو وريفالدو وكافو، والبرتغالي لويس فيغو، والفرنسيان تريزيغيه وحارس المرمى فابيان بارتيز.

















المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي