إحداهما بقطر والأخرى في إنجلترا.. ليفربول يلعب مباراتين في 24 ساعة

يخوض ليفربول مباراتين بتشكيلتين مختلفتين في يومين متتاليين بعدما أكدت رابطة الدوري الإنجليزي لكرة القدم أن مباراة "الريدز" في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ستقام في 17 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وتأتي زيارة ليفربول لأستون فيلا قبل يوم من خوض بطل أوروبا مباراته في بطولة كأس العالم للأندية في قطر.

وهدد يورغن كلوب مدرب الفريق بسحب فريقه من كأس الرابطة إذا لم يحدد موعد آخر للمباراة، خاصة أن الفريق لديه جدول مزدحم الشهر المقبل.

وذكرت الرابطة -التي تنظم البطولة الثانية للكأس في إنجلترا- في بيان لها إنها ستبقي المباراة في اليوم نفسه "بناء على طلب النادي".

وذكر ليفربول في بيان اليوم الثلاثاء "نتيجة لذلك، سنستخدم فريقين في الوقت ذاته، حيث يشارك فريق في كأس العالم للأندية في قطر، والآخر في كأس الرابطة".

وأضاف البيان "يود النادي انتهاز هذه الفرصة للتأكيد أنه رغم أن هذا ليس السيناريو المثالي، فإنها النتيجة التي توصلنا إليها انطلاقا من مراعاة المصلحة العليا للمسابقة والأندية".

وذكرت الرابطة أن "الريدز" ملتزم بالدفع بفريق يتضمن عددا كبيرا من اللاعبين الذين شاركوا في الأدوار الأولى من المسابقة هذا الموسم.

وسيواجه "الليفر" منافسا لم يتعرف عليه بعد في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية التي يشارك بها ستة فرق، علما بأن المباراة النهائية تقام في 21 من الشهر المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

كشف مدرب فريق ليفربول يورغن كلوب عن حجم إصابة مهاجمه محمد صلاح التي تعرض لها في مواجهة توتنهام أمس الأحد بملعب أنفيلد ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

رضخت رابطة كرة القدم الإنجليزية لتهديد مدرب ليفربول يورغن كلوب بعدم خوض مباراة أستون فيلا بربع نهائي كأس رابطة المحترفين "كأس كاراباو" إلا إذا تحدد الموعد المناسب لها، وأعلنت أنها تجري مناقشات مع الريدز من أجل تحديد موعد بديل للمباراة.

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين إن فريقه لن يسمح لنفسه بتشتيت انتباهه بالتفكير في قمة مانشستر سيتي المرتقبة بالدوري الممتاز لكرة القدم، وشدد على أنه يركز فقط على مواجهة غنك البلجيكي بدوري الأبطال غدا.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة