ماني يعترف بخلافاته مع صلاح ويصفه بالاستثنائي والهداف المجنون

ماني يهنئ صلاح بهدفه في مرمى جينك بأبطال أوروبا (رويترز)
ماني يهنئ صلاح بهدفه في مرمى جينك بأبطال أوروبا (رويترز)

امتدح النجم السنغالي في فريق ليفربول الإنجليزي ساديو ماني زميلَه المصري محمد صلاح، مؤكدا أنه استثنائي وهداف كبير، معربا عن سعادته الكبيرة باللعب إلى جانبه دائما، كما اعترف بنشوب خلافات بينهما.

وقال ماني في تصريح لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية -اليوم الثلاثاء- "كانت هناك أحيانا خلافات بيننا، لكن يسرني باستمرار اللعب معه لأنني أشعر أنه يفهم كرة القدم كما أفهمها".

وأضاف ماني قبيل مواجهة الريدز أمام جينك البلجيكي في ملعب أنفيلد مساء اليوم في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أن "صلاح يعد هدافا مجنونا ولاعبا استثنائيا قادرا على القيام بكل شيء".

يذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في المجموعة الخامسة من دوري الأبطال برصيد 6 نقاط، بينما يمتلك نابولي الإيطالي صاحب الصدارة 7 نقاط، ويأتي ريد بول سالزبورغ النمساوي ثالثا برصيد 3 نقاط، وجينك في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

المصدر : وكالة الشرق الأوسط

حول هذه القصة

يتميز فريق ليفربول بتطبيق مميز لما يعرف في كرة القدم بالضغط العالي، حيث يحرز الريدز الكثير من الأهداف باستخدام هذه الطريقة الفعالة، وآخرها الهدف الثاني الذي تقدم به على نيوكاسل اليوم السبت، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

14/9/2019

أثار انفعال نجم ليفربول ساديو ماني -بسبب عدم تمرير زميله محمد صلاح الكرة له خلال إحدى الهجمات في مباراة بيرنلي- غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخطفت الواقعة الفريدة من نوعها الأضواء من فوز الريدز بثلاثية، واستعادته صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من مانشستر سيتي.

31/8/2019

ألقت هزيمة ليفربول أمام نابولي بهدفين دون رد بدوري أبطال أوروبا بظلالها على جماهير الريدز، وحمل البعض ساديو ماني جانبا من المسؤولية بسبب تردده وتأخره في التمرير لصلاح بإحدى الهجمات مما أهدر فرصة تسجيل هدف السبق الذي كان سيغير مسار المباراة.

18/9/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة