كأس العالم

جدول مباريات

كلوب يتجاهل قمة مانشستر سيتي

Soccer Football - Champions League - Liverpool Training - Melwood, Liverpool, Britain - November 4, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp during training Action Images via Reuters/Lee Smith

قال يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي اليوم الاثنين إن فريقه لن يسمح لنفسه بتشتيت انتباهه بالتفكير في قمة مانشستر سيتي المرتقبة بالدوري الممتاز لكرة القدم، وشدد على أنه يركز فقط على مواجهة غنك البلجيكي في دوري الأبطال غدا.

ويستضيف ليفربول (متصدر الدوري) ملاحقه المباشر وحامل اللقب مانشستر سيتي الأحد المقبل، ويأمل في استغلال المباراة لزيادة الفارق الحالي بينهما إلى أكثر من ست نقاط.

ويحتل حامل لقب أوروبا (ليفربول) المركز الثاني في مجموعته متأخرا بفارق نقطة واحدة عن نابولي الإيطالي قبل استضافة غنك في ملعب أنفيلد.

وقال كلوب للصحفيين اليوم "لا أفكر في مباراة سيتي ولست مضطرا للحديث عنها مع اللاعبين.. التاريخ الذي نجحنا في تسجيله خلال السنوات الثلاث الماضية كان ممكنا لأننا ركزنا فقط على المباراة التالية".

وتابع "نملك طموحات كبيرة في دوري الأبطال، وهذه المجموعة متقاربة المستوى.. يجب أن نكون في قمة تركيزنا وتهيئة الأجواء من أجل الفوز بالنقاط الثلاث.. يجب على الجماهير كذلك التركيز على المباراة وأيضا اللاعبين".

وأضاف "لا أشك في لاعبي ليفربول على الإطلاق. وسأشعر ببعض الحرج إذا قلت لهم لا تشغلوا تفكيركم بمواجهة مانشستر سيتي".

ورد كلوب أيضا على (بيب غوارديولا) مدرب سيتي الذي اتهم ساديو ماني مهاجم ليفربول بادعاء السقوط في منطقة الجزاء عقب الفوز على أستون فيلا السبت الماضي.

وفاز ليفربول على ملعب غنك 4-1 بالجولة الماضية، لكن كلوب قال إنه "سيحترم" الفريق البلجيكي الذي يرغب في الحصول على المركز الثالث بالمجموعة للتأهل لأدوار خروج المغلوب بالدوري الأوروبي.

وأضاف المدرب الألماني "المجموعة لا تزال مفتوحة على مصراعيها ونحتاج للفوز بكل نقطة.. لا يزال لديهم فرصة للتأهل للدوري الأوروبي. لذلك فالمباراة مهمة لهم.. ينبغي علينا احترام هذا الفريق".

المصدر : وكالات