بيل إضافة إلى مبلغ مالي.. الملكي يخطب ود سترلينغ

NEW YORK, NEW YORK - MAY 20: Manchester City and England International Soccer Player Raheem Sterling attends The Wall Street Journal's Future Of Everything Festival at Spring Studios on May 20, 2019 in New York City. Nicholas Hunt/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية اليوم أن ريال مدريد يسعى لضم رحيم سترلينغ لاعب مانشستر سيتي الصيف المقبل.

وأفادت الشبكة بأن الملكي مستعد لدفع سبعين مليون جنيه إسترليني (81 مليون يورو)، إضافة إلى جناحه الويلزي غاريث بيل؛ من أجل الحصول على خدمات سترلينغ، الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

وأضافت "سكاي سبورتس" أن وفدا من ممثلي ريال مدريد سيسافر لمشاهدة أداء سترلينغ في مباراتي منتخب بلاده أمام الجبل الأسود وكوسوفو يومي 14 و17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا (يورو 2020)، وذلك قبل اتخاذ قرار تقديم عرض رسمي للسيتيزنز.

وكشفت الشبكة عن لقاء تم بين ممثلي سترلينغ والمدير التنفيذي للنادي الإسباني خوسي أنخيل سانشيز هذا الصيف، في محاولة للتعاقد مع اللاعب، إلا أن تلك المحاولات باءت بالفشل.

وكان سترلينغ انضم إلى "الفريق السماوي" قادما من ليفربول صيف عام 2015، في صفقة قدرت بخمسين مليون جنيه إسترليني (58 مليون يورو).

يذكر أن القيمة السوقية لسترلينغ -الذي يبلغ الشهر المقبل 25 عاما- تقدر بـ140 مليون يورو، في حين تقدر قيمة بيل السوقية بستين مليون يورو، وإذا جمعنا المبلغ النقدي المقدم مع قيمة بيل السوقية يعني أن الريال سيدفع 141 مليون يورو لضم الإنجليزي الدولي أي قيمته السوقية بالتمام والكمال.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

LONDON, ENGLAND - MAY 18: Josep Guardiola, Manager of Manchester City speaks to Raheem Sterling of Manchester City after they won the FA Cup Final match between Manchester City and Watford at Wembley Stadium on May 18, 2019 in London, England. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)

قبل تسلم كأس البطولة وبينما كان معظم لاعبي مانشستر سيتي يرقصون ويحتفلون، ظهر الإسباني بيب غوارديولا في نقاش حاد مع نجم الفريق رحيم سترلينغ ولم يبد أنه يقدم له التهنئة بتتويج الفريق بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

Published On 19/5/2019
Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group A - England v Kosovo - St Mary's Stadium, Southampton, Britain - September 10, 2019 England's Raheem Sterling celebrates their second goal REUTERS/David Klein

سئل غاريث ساوثغيت مدرب إنجلترا منذ أيام عما إذا كان هاري كين “لا يمكن استبعاده”، لكن السؤال ذاته يجب أن يوجّه إلى المدرب بخصوص رحيم سترلينغ الذي وصفه بأنه “لا يمكن إيقافه” بعد عرض مذهل أمام كوسوفو أمس الثلاثاء.

Published On 11/9/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة