تسريب فيديو.. ميسي يحذر زملاءه خلال مواجهة ليفربول من تكرار هزيمة روما

ميسي يخرج حزينا بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول (غيتي)
ميسي يخرج حزينا بعد الهزيمة القاسية أمام ليفربول (غيتي)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع الفيديو التي صورت داخل غرفة ملابس فريق برشلونة خلال هزيمته التاريخية أمام ليفربول برباعية نظيفة على ملعب أنفيلد، التي تسببت في خروجه من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم الماضي.

ويعد مقطع الفيديو جزءا من فيلم تسجيلي أنتجه نادي برشلونة لرصد أهم لحظات الفريق السلبية والإيجابية في الموسم الماضي، ويبدو أن هذا المقطع تم تسريبه للترويج للفيلم.

ويظهر نجم برشلونة ليونيل ميسي بين شوطي المباراة وهو يحذر زملاءه من تكرار هزيمة الفريق في دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018 أمام روما، ويحثهم على بذل أقصى جهد، قائلا "هيا يا شباب، دعونا نتقدم خطوة للأمام. لا يمكننا تفويت هذه الفرصة (الوصول للنهائي)".



وأضاف "سنبدأ (الشوط الثاني) بقوة. تذكروا أن ما حدث في روما كان خطأنا، وليس خطأ أحد آخر".

لكن أداء برشلونة شهد تراجعا كبيرا في الشوط الثاني على ملعب أنفيلد، فتلقى هزيمة تاريخية مذلة برباعية نظيفة بعد أن كان متقدما ذهابا بثلاثية نظيفة.

وكان السيناريو قريبا من هزيمة روما التاريخية أيضا عندما فاز برشلونة في ملعبه ذهابا بثلاثية نظيفة على روما، ثم تلقى هزيمة مذلة أيضا 1-4 في روما.

المصدر : ماركا + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تقول الصحافة الإسبانية إن القائمين على جائزة الكرة الذهبية أبلغوا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أنه الفائز بالجائزة هذا السنة، وفسر محللون ومتابعون كرة القدم أن المستوى الاستثنائي الذي قدمه أمس أمام دورتموند في دوري الأبطال ليثبت لهم أنه يستحق الجائزة السادسة في مسيرته ويفض الشراكة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مميز في كل شيء حتى في خصوصية منزله، حيث ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن منزله في مدينة برشلونة لا تحلق فوقه الطائرات.

تتكشف يوما بعد يوم المحاولات المكثفة والجهود التي بذلها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمحاولة إقناع النجم البرازيلي نيمار بالعودة إلى برشلونة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة