أرسنال يقيل مدربه أوناي إيمري

إيمري يوجه فريقه خلال خسارته أمام آينتراخت فرانكفورت بملعبه (غيتي)
إيمري يوجه فريقه خلال خسارته أمام آينتراخت فرانكفورت بملعبه (غيتي)

أعلن نادي أرسنال المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إقالة مدربه أوناي إيمري بعد سبع مباريات من دون أي انتصار، وسيتولى السويدي فريدي ليونغبيرغ مسؤولية التدريب مؤقتا.

ويترك الإسباني إيمري النادي بعد 18 شهرا تولى خلالها المسؤولية، ويحتل النادي المركز الثامن في الدوري الإنجليزي بعد أربعة انتصارات في 13 مباراة.

وقال النادي في بيان رسمي "تم اتخاذ القرار لأن الأداء والنتائج ليسا على المستوى المطلوب".

وأضاف "طلبنا من فريدي ليونغبيرغ تولي مسؤولية تدريب الفريق الأول مؤقتا. لدينا ثقة تامة في فريدي لقيادتنا إلى الأمام".

ونال أرسنال آخر هزائمه أمس الخميس بخسارة مفاجئة على ملعبه أمام ضيفه إنتراخت فرانكفورت الألماني 1-2 بالجولة الخامسة للمجموعة السادسة بالدوري الأوروبي.

ورغم الخسارة يحتل أرسنال صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط متقدما بنقطة عن ملاحقه الألماني، لكنه لم يحسم تأهله لدور الإقصائيات بعد.

المصدر : الجزيرة + رويترز

حول هذه القصة

أقال نادي بايرن ميونيخ مديره الفني الكرواتي نيكو كوفاتش بعد يوم واحد من الهزيمة القاسية 1-5 أمام آينتراخت فرانكفورت السبت في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا). وكشف النادي رسميا عن إقالة كوفاتش الذي كان يقضي موسمه الثاني فقط مع الفريق، علما بأنه قاد الفريق إلى الفوز بثنائية الدوري والكأس في ألمانيا الموسم الماضي.

أشاد جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير الخميس بسلفه ماوريسيو بوكيتينو، وتعهد بتحقيق النجاح مع الفريق الذي يستعد لمواجهة وستهام يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة