رسالة تتضمن تهديدا بالقتل.. كانتي يدفع ثمن خلاف بشأن اقتسام 4.8 ملايين يورو

ذكر موقع ميديا بارت الفرنسي أن نجم نادي تشلسي نغولو كانتي تعرض لتهديدات من أحد مستشاريه بسبب خلاف بشأن اقتسام حصة من صفقة انتقاله من ليستر سيتي إلى تشلسي صيف 2016.

وأوضح الموقع المتخصص في التحقيقات الصحفية أن رشيد سعادنة -الذي يعتبر أحد المستشارين المتعاقدين مع كانتي- اعترف بأنه مارس ضغوطا على اللاعب المتوج مع المنتخب الفرنسي بكأس العالم لكرة القدم.

وقال سعادنة إنه التقى رفقة شقيقه هواري بكانتي من أجل المطالبة بنصيبهما من مبلغ 4.8 ملايين يورو الذي يمثل حصة وكلاء اللاعب من صفقة انتقاله صيف 2016.

وأوضح أن شقيقه كان يحمل سلاحا حين تحدث مع كانتي، لكنه لم يستعمله في تهديد اللاعب.

ونقل الموقع أن هواري سعادنة تحدث لكانتي وطالبه بالانفصال عن وكيل أعماله عبد الكريم دويس، وهدد بقتل دويس إن لم يستجب لمطالب شقيقه في الحصول على نسبة من مبلغ 4.8 ملايين يورو.

وفي رده على هذه المعلومات، نفى كانتي في تصريحات لميديا بارت وقوعه تحت تأثير "العصابات" من أجل تحديد اختياراته.

وقال "تتعاملون معي وكأني شخص غير ناضج، إعلموا أني مسؤول وأقوم باختياراتي بحرية ومسؤولية.. أنا لاعب كرة قدم محترف ولا أعيش مع العصابات".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

يقال إن “المياه تغطي 70% من الأرض وكانتي يغطي الباقي”.. هذه المقولة المنتشرة في الإعلام البريطاني تشير إلى الدولي الفرنسي نغولو كانتي بطل مونديال روسيا مع منتخب بلاده والفائز بلقبين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليستر سيتي في 2016 وتشلسي في 2017 والدوري الأوروبي مع البلوز الموسم الماضي.. ولكن هذا اللاعب عاش مرحلة طفولة صعبة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة