صفقة بـ 150 مليون يورو.. بوغبا يضع خطة من أجل اللعب لريال مدريد

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن النجم الفرنسي بول بوغبا وجد طريقة من أجل إرغام نادي مانشستر يونايتد على التخلي عن خدماته خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وتحقيق حلمه بالالتحاق بنادي ريال مدريد الإسباني.

وقالت إذاعة كادينا سير الإسبانية إن بوغبا يخطط لعدم اللعب مجددا مع ناديه الإنجليزي حتى بداية مرحلة الانتقالات المقبلة.

وأوضحت أن اللاعب يخطط لعدم اللعب مجددا قبل نهاية العام الجاري من أجل تجنب حدوث مضاعفات بسبب إصابته الحالية على مستوى الكاحل التي يتعافى منها منذ نهاية سبتمبر/أيلول الماضي.

وأشار المصدر إلى أن مدرب مانشستر يونايتد أولي غانر سولشكاير تراجع عن موقفه الرافض لرحيل بوغبا، وصار لا يمانع رحيل لاعبه الفرنسي ولكن بشرط الحصول على مقابل مادي يقارب 150 مليون يورو من أجل الاستفادة منها في عقد صفقات جديدة للفريق.

وعبّر بوغبا خلال الصيف الماضي عن رغبته في مغادرة مانشستر يونايتد وخوض تحديات جديدة بالتزامن مع تأكيد الصحف الإسبانية رغبة مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في التعاقد مع مواطنه المتوج بكأس العالم 2018.

ورفضت إدارة الشياطين الحمر التخلي عن اللاعب، وهو الموقف الذي قد يتغير قريبا، لأن اللاعب مرتبط بعقد ينتهي في عام 2021، وسيكون النادي مجبرا على التفاوض من أجل الاستفادة من رحيله قبل رحيله بمبلغ بسيط في الصيف المقبل أو فقدانه مجانا عند نهاية العقد.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

تشير التقارير الإعلامية إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد لم يصر على التعاقد مع لاعب كما فعل ويفعل مع مواطنه بول بوغبا نجم مانشستر يونايتد، فلماذا هذا الإصرار؟ وهل أرقامه تغري "زيزو" إلى هذه الدرجة ليطلب ضمه "مهما كان الثمن"؟

دافع مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، اليوم الجمعة، عن لاعبه غاريث بيل ضد الانتقادات التي طالته عقب احتفاله المثير للجدل بتأهل ويلز إلى بطولة أمم أوروبا 2020 لكرة القدم عندما أمسك علم بلاده مكتوبا عليه عبارة تضع الفريق الإسباني في ذيل أولوياته.

أحمد السنوي حلاق عراقي شاب أتاحت له موهبته أن يكون وراء قصات شعر النجمين بوغبا وإدين هازارد وغيرهما من لاعبي كرة القدم الأكثر شهرة في العالم، ويحلم بقص شعر النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو يوما ما.

أثار سقوط ريال مدريد في فخ التعادل مع ريال بلد الوليد ضمن ثاني جولات الدوري الإسباني في ملعبه "سانتياغو برنابيو"، علامات استفهام كثيرة وأسئلة عديدة أبرزها: إلى من يحتاج الملكي أكثر: نجم باريس سان جيرمان نيمار داسيلفا، أم نجم مانشستر يونايتد بول بوغبا؟

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة