ضربة قاسية لمانشستر سيتي.. غوارديولا يعلن إصابة أغويرو

غوارديولا يواسي أغويرو بعد خروجه مصابا من مباراة تشلسي (غيتي)
غوارديولا يواسي أغويرو بعد خروجه مصابا من مباراة تشلسي (غيتي)

أكد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي ثالث الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم -الاثنين- أن مهاجمه الدولي الأرجنتيني سيرجيو أغويرو سيغيب "لبضعة أسابيع" بسبب إصابة عضلية، دون الإفصاح عن طبيعتها.

وتعرض الأرجنتيني للإصابة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه السبت الماضي على ضيفه تشلسي 2-1، ليتم تبديله على إثرها ويخرج من الملعب متألما رغم سيره على قدميه.

وقال غوارديولا في مؤتمره الصحفي قبيل استضافة شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، "سيغيب أغويرو خلال بعض المباريات، بضعة أسابيع. لا أعرف بالضبط، (الإصابة) في المقدمة".

وعلق البديل المتوقع للمهاجم الأرجنتيني، البرازيلي غابرييل جيزوس على إصابة أغويرو قائلا "لست سعيدا بإصابة سيرجيو. أنا لا أحب تعرض أصدقائي للإصابة، لكنني أعمل كل يوم بجد وأنا مستعد".

ورغم وجود البديل فإن إصابة أغويرو الذي تحسم أهدافه الكثير من المباريات، تعد ضربة قاسية لسيتي الذي يسعى للحفاظ على لقبه في الدوري الإنجليزي في ظل تصدر ليفربول البطولة بفارق 9 نقاط عن السيتي المتراجع إلى المركز الثالث خلف ليستر سيتي بنقطة واحدة.

ويعد أغويرو أبرز هدافي الفريق وثالث هدافي البريميرليغ حتى الآن برصيد تسعة أهداف.

ويملك مانشستر سيتي فرصة حجز بطاقة تأهله إلى ثمن النهائي، إذا تجنب الهزيمة أمام شاختار أو إذا فشل دينامو زغرب الكرواتي في الفوز على أتلانتا الإيطالي في المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها.

وقال غوارديولا "الموقف لدينا جيد، لكننا لم نتأهل بعد، غدا لدينا فرصة".

ويتصدر مانشستر سيتي المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط بفارق خمس نقاط أمام شاختار ودينامو زغرب، فيما يملك أتلانتا نقطة واحدة.

المصدر : الجزيرة + الفرنسية

حول هذه القصة

عاد المدرب البرتغالي مورينيو إلى أجواء الدوري الإنجليزي من بوابة توتنهام، وأصبح ثاني أغلى مدربي البريميرليغ بموجب عقده الجديد الذي يمنح راتبا مضاعفا لما كان يحصل عليه سلفه الأرجنتيني ماوريسيو بوكوتينو.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة