بالفيديو.. هل يشارك صلاح مع المنتخب المصري بأولمبياد طوكيو 2020؟

MANCHESTER, UNITED KINGDOM - JULY 29: Mohamed Salah of Egypt celebrates scoring his goal with team mates during the Men's Football first round Group C Match between Egypt and New Zealand on Day 2 of the London 2012 Olympic Games at Old Trafford on July 29, 2012 in Manchester, England. (Photo by Francis Bompard/Getty Images)
قائد المنتخب المصري محمد أبو تريكة يحتضن صلاح الذي سجل هدفا في مرمى نيوزلندا بأولمبياد لندن 2012 (غيتي)
ذكرت تقارير صحفية بريطانية احتمال غياب النجم المصري محمد صلاح عن فريقه ليفربول في بداية الموسم المقبل 2020-2021 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).
 
وتقام الأولمبياد بالعاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل في الفترة من 23 يوليو/تموز حتى الثامن من أغسطس/ آب.
 
وأشارت العديد من التقارير المصرية إلى أن صلاح لديه الرغبة في المشاركة بأولمبياد طوكيو في تجربته الأولمبية الثانية بعد أولمبياد لندن 2012.
 
وعلق مدرب ليفربول يورغن كلوب على احتمالية مشاركة صلاح في أولمبياد طوكيو، باعتقاده أنها ستسبب مشاكل في المستقبل، معربا عن قلقه من هذه المشاركة التي ستحول دون حصول اللاعب على فترة راحة مناسبة.
 
ولم يحصل صلاح على الراحة السلبية الكافية خلال الموسمين الماضيين، بسبب ارتباطات دولية أيضا كان لها مردود سلبي عليه من حيث المستويين الفني والبدني في بعض المباريات.
 
وقال كلوب إنه يجب أن يتحدث مع صلاح، مشككا في أن المنتخب المصري قد طلبه بشكل رسمي.
المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي