شاهد.. مراوغة ميسي الخيالية لخمسة لاعبين من الأوروغواي

عندما يواجه أي لاعب كرة قدم خمسة لاعبين فإنه يحاول مراوغة لاعب أو لاعبين ثم يمرر أو يسدد، إلا النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فإنه يراوغهم جميعا قبل أن يمرر الكرة لزميله.

هذه اللقطة حصلت في الدقيقة 22 من مباراة الأرجنتين والأورغواي الودية التي جرت أمس وانتهت بالتعادل 2-2، وكان الفضل لميسي في هذه النتيجة لأنه صنع هدفا وسجل الآخر في الوقت القاتل من ركلة جزاء.

وبالعودة إلى المراوغة الخيالية التي قام بها قائد برشلونة وهدافه التاريخي، فإنه تسلم الكرة قرب منطقة جزاء الأوروغواي وراوغ الأول ثم الثاني والثالث الذي أسقطه أرضا، لكنه احتفظ بالكرة وراوغ الرابع والخامس، ومرر الكرة لزميله داخل منطقة الجزاء.

يذكر أن منتخب "التانغو" لم يخسر في ست مباريات متتالية منذ خيبة بطولة كوبا أميركا الصيف الماضي في البرازيل، التي اكتفى فيها بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

كان النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ومهاجم يوفنتوس قاب قوسين أمس من دخول نادي المئة هدف دوليا أو أكثر، والذي يضم حتى الآن الهداف الإيراني المعتزل علي دائي (109 أهداف)، لكنه أكد أنه سيصل إلى رقم دائي لأن "الأرقام تصنع لتكسر وسأكسرها".

سجل كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز نجمي برشلونة هدفا وصنعا آخر لمنتخبي بلديهما؛ ليفرضا التعادل في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في ديربي "ريو دي بلاتا"، الذي يعد الأقدم قاريا، إذ يعود إلى 1901.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة