بالفيديو- ميسي وسواريز كانا نجمي المباراة.. الأرجنتين تخطف تعادلا قاتلا من أوروغواي

سجل كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز نجمي برشلونة هدفا وصنعا آخر لمنتخبي بلديهما؛ ليفرضا التعادل في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين في ديربي "ريو دي بلاتا"، الذي يعد الأقدم قاريا، إذ يعود إلى 1901.

بداية التألق كانت مع "البيستوليرو" الذي مرر كرة ساحرة إلى زميله إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، الذي منح "لا سيليستي" هدف التقدم (34).

غير أن ميسي صديق سواريز المقرب في البرسا رد عليه بتمريرة من ضربة حرة كانت مفصلة على رأس سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي، الذي سجل هدف التعادل لمنتخب بلاده (63).

وبعد ست دقائق فقط من هدف أغويرو، عاد سواريز من جديد ليسجل هدفا من ركلة حرة مباشرة على طريقة "البولغا".

غير أن ميسي لم يرض الهزيمة أمام زميله سواريز، وقاد "لا ألبيسيلستي" لهجوم ضاغط خلال الدقائق المتبقية، أسفر عن ركلة جزاء خطف منها "الساحر الأرجنتيني" هدف التعادل القاتل.

وكانت هذه المباراة آخر مباراة ودية للمنتخبين قبل بداية مشوارهما في مارس/آذار المقبل بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

المصدر : الجزيرة + وكالات

حول هذه القصة

يعود نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إلى صفوف منتخب الأرجنتين لكرة القدم لمواجهة البرازيل وديا في سوبر كلاسيكو أميركا الجنوبية على ملعب الملك سعود في الرياض غدا الجمعة، في حين يغيب نجم السيليساو وباريس سان جيرمان الفرنسي نيمار الذي فضل المدرب تيتي عدم استدعائه رغم تعافيه من إصابة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة