كاسياس يتنكر لصديقه: فان دايك وميسي أحق بالكرة الذهبية من رونالدو

MADRID, SPAIN - MARCH 10: goalkeeper Iker Casillas (L) of Real Madrid CF holds his teammate Cristiano Ronaldo (R) after loosing the UEFA Champions League round of 16 second leg match between Real Madrid CF and FC Schalke 04 at Estadio Santiago Bernabeu on March 10, 2015 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)
أعرب حارس المرمى الإسباني إيكر كاسياس عن اعتقاده بأن الهولندي فيرجيل فان دايك والأرجنتيني ليونيل ميسي أحق بنيل جائزة الكرة الذهبية 2019 من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال كاسياس في تغريدة على موقع تويتر إن فان دايك حصل على جائزة أفضل لاعب من اليويفا، وميسي توج بجائزة الأفضل من الفيفا، فلنتخيل أن كريستيانو فاز بالكرة الذهبية، فحينها سيبدو الأمر بالنسبة لي وكأن القواعد المتبعة في كرة القدم لمنح الجوائز لا تقوم على الكثير من المنطق.

وتصدر رونالدو وميسي وفان دايك قائمة من ثلاثين لاعبا اختارتهم مجلة فرانس فوتبول للتنافس على جائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم.

وحصل رونالدو وغريمه ميسي على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات لكل منهما، ويطمح اللاعبان إلى حسم السباق بينهما خلال الأعوام القليلة المقبلة، خاصة مع اقترابهما من الاعتزال مع تقدمهما في العمر.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

حول هذه القصة

كومبو ميسي ورونالدو (الأناضول ورويترز)

كان النجم كريستيانو رونالدو قائد منتخب البرتغال ومهاجم يوفنتوس قاب قوسين أمس من دخول نادي المئة هدف دوليا أو أكثر، والذي يضم حتى الآن الهداف الإيراني المعتزل علي دائي (109 أهداف)، لكنه أكد أنه سيصل إلى رقم دائي لأن “الأرقام تصنع لتكسر وسأكسرها”.

Published On 18/11/2019
Soccer Football - Serie A - Juventus v Atalanta - Allianz Stadium, Turin, Italy - May 19, 2019 Juventus' Cristiano Ronaldo poses with his partner Georgina Rodriguez and his mother Maria Dolores dos Santos Aveiro as he celebrates winning Serie A with the trophy REUTERS/Massimo Pinca

أن تظفر بخمس كرات ذهبية وتحقق خمسة ألقاب بدوري أبطال أوروبا وتسجل أكثر من سبعمئة هدف قي مسيرتك، يعني أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصل إلى مكان يصعب اللحاق به وأتعب كل اللاعبين الذين يريدون تحطيم أرقامه.

Published On 13/11/2019
Football - AC Milan v Manchester United - UEFA Champions League Second Round Second Leg - San Siro - 04/05 , 8/3/05 Ruud Van Nistelrooy and Cristiano Ronaldo - Manchester United dejected Mandatory Credit: Action Images / Darren Walsh

يبدو أن قوة شخصية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لازمته منذ صغره وتطورت معه كلما كبر في السن وزادت خبرته في الحياة مع تنقله في الدوريات الأوروبية الكبرى.

Published On 17/11/2019
Soccer Football - Euro 2020 Qualifier - Group B - Luxembourg v Portugal - Stade Josy Barthel, Luxembourg City, Luxembourg - November 17, 2019 Portugal's Cristiano Ronaldo scores their second goal REUTERS/Johanna Geron

انتقد قائد البرتغال كريستيانو رونالدو ملعب لوكسمبورغ ووصفه بأنه مثل “حقل البطاطا”، وقال إنه لم يكن في حالة بدنية جيدة في المباريات الأخيرة بعد فوز منتخب بلاده 2-صفر أمس الأحد ليتأهل إلى بطولة أوروبا لكرة القدم 2020.

Published On 18/11/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة