نيجيريا تعزز الصدارة بالفوز الثاني بتصفيات أمم أفريقيا وفوز صعب للكاميرون

منتخب نيجيريا عزز صدارته للمجموعة 12 (مواقع التواصل)
منتخب نيجيريا عزز صدارته للمجموعة 12 (مواقع التواصل)

عززت نيجيريا صدارتها للمجموعة 12 بتصفيات بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامتها في الكاميرون 2021، بعد فوزه على مضيفه منتخب ليسوتو 4-2 اليوم الأحد بالجولة الثانية، والتي شهدت أيضا فوزا صعبا للكاميرون على رواندا 1-صفر.    

وتقدم منتخب ليسوتو بهدف سجله ماسوابي نكوتو في الدقيقة 11، وتعادل أليكس إيوبي لنيجيريا في الدقيقة 26. وأضاف سامويل شاكويزي الهدف الثاني في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب النيجيري 2-1.       

وفي الشوط الثاني، سجل فيكتور أوسيمين هدفين للمنتخب النيجيري في الدقيقتين 75 و85، قبل أن يسجل اللاعب النيجيري شيدوزي أوازيم هدفا بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفعت نيجيريا رصيدها إلى ست نقاط في صدارة الترتيب، حيث تغلب في الجولة الأولى على منتخب بنين 2-1، في حين توقف رصيد ليسوتو عند نقطة واحدة حصدها من التعادل مع سيراليون 1-1 بالجولة الأولى.

وفي المجموعة السادسة، انتزع منتخب الكاميرون فوزا صعبا بهدف دون رد من مضيفه رواندا.      

وسجل هدف الفوز للكاميرون نيكولاس مويم نجيمالو في الدقيقة 71.       

ورفع منتخب الكاميرون رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب، وظل منتخب رواندا بلا نقاط في قاع الترتيب. 

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

نال النجم السنغالي ساديو ماني -هداف فريق ليفربول الإنجليزي- إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يساعد أحد العمال في حمل زجاجات مياه منتخب بلاده، قبل مباراته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

15/11/2019

حقق منتخب السنغال فوزا كبيرا على مضيفه منتخب إي سواتيني 4-1 اليوم الأحد في الجولة الثانية بالمجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامتها في الكاميرون 2021، والتي شهدت فوز جنوب أفريقيا على السودان بهدف نظيف.

17/11/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة