يوم بكى رونالدو بسبب شجار مع فان نيستلروي

يبدو أن قوة شخصية النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لازمته منذ صغره وتطورت معه كلما كبر في السن وزادت خبرته في الحياة مع تنقله في الدوريات الأوروبية الكبرى.

القصة التي يرويها الفرنسي لويس ساها -الذي زامل "الدون" أربع سنوات بين 2004 و2008- تعبر جليا عن شخصية النجم البرتغالي.

ويقول ساها إنه في إحدى حصص التدريب دخل النجم الهولندي المعتزل رود فان نيستلروي في شجار مع رونالدو، الأمر الذي أوصله حد البكاء.

ويضيف الفرنسي المعتزل أنه "هل بكى رونالدو بسبب نيستلروي؟ نعم، هناك قصص عن هذه الحادثة، لأنني أعتقد أنها تسببت في سجال، وتزامن هذا مع وفاة والد رونالدو، لم تكن لحظة مناسبة، تلك الأشياء تحدث عندما يمتلك اللاعبون الكثير من الروح، ومتأكد من أن نيستلروي ندم على بعض كلماته".

يذكر أن جوزيه دينيس أفييرو والد رونالدو توفى في 2005 عن عمر ناهز 52 عاما بسبب فشل كلوي عندما كان رونالدو يبلغ من العمر عشرين عاما.

وكان والد رونالدو -الجندي السابق- مدمنا على الكحول، ولم يشهد معظم مسيرة ابنه الناجحة.

وحول تعامل رونالدو مع الموقف في ما بعد، قال ساها إن "رونالدو كان كالوحش، لا أعلم إذا كان يمكن قول إنه إنسان، بإمكانك رؤية أنه ليس عاديا منذ أن كان في 18 أو 19 من عمره".

المصدر : الصحافة البريطانية

حول هذه القصة

أن تظفر بخمس كرات ذهبية وتحقق خمسة ألقاب بدوري أبطال أوروبا وتسجل أكثر من سبعمئة هدف قي مسيرتك، يعني أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وصل إلى مكان يصعب اللحاق به وأتعب كل اللاعبين الذين يريدون تحطيم أرقامه.

13/11/2019

قال فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم اليوم الأربعاء إن كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس على استعداد للعب خلال مباراتي ليتوانيا ولوكسمبورغ ضمن تصفيات بطولة أوروبا 2020، رغم المخاوف بشأن لياقته البدنية التي بدا تأثرها مطلع الأسبوع الجاري.

13/11/2019

واصل منتخبا البرتغال وصربيا صراعهما لحجز بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) برفقة المنتخب الأوكراني الذي حجز البطاقة الأولى عن تلك المجموعة.

14/11/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة