بالفيديو.. السنغال وعاصفة رعدية تضربان إي سواتيني وجنوب أفريقيا تهزم السودان

منتخب السنغال فاز للمباراة الثانية على التوالي (رويترز)
منتخب السنغال فاز للمباراة الثانية على التوالي (رويترز)

سجل فامارا دييدهيو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود منتخب السنغال لفوز كبير على مضيفه منتخب إي سواتيني 4-1 اليوم الأحد في الجولة الثانية بالمجموعة التاسعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا لكرة القدم المقرر إقامتها في الكاميرون 2021، والتي شهدت فوز جنوب أفريقيا على السودان بهدف دون رد.

وسجل دييدهيو أهدافه الثلاثة في الدقائق 59 و66 و68، وأضاف بابا ندياي الهدف الرابع في الدقيقة 77، في حين سجل هدف إي سواتيني الوحيد فانيلو مامبا في الدقيقة 70.

ورفع منتخب السنغال رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب مؤقتا، وظل منتخب إي سواتيني بلا نقاط في قاع الترتيب.

 
وشهدت المباراة عاصفة رعدية ممطرة أجبرت الحكم على توقيف المباراة لدقائق حفاظا على سلامة اللاعبين.

وفي المجموعة الثالثة، منح هدف ليبوجانغ فيري الفوز لجنوب أفريقيا 1-صفر على السودان.

وسجل فيري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عندما تابع تسديدة ارتدت من حارس الضيوف ليطلق تسديدة هائلة في سقف المرمى من مدى قريب.

ورغم الخسارة يتصدر السودان المجموعة بثلاث نقاط متقدما بفارق الأهداف عن جنوب أفريقيا وغانا التي ستلعب خارج أرضها غدا الاثنين مع ساوتومي وبرنسيب متذيلة الترتيب دون نقاط.

المصدر : الألمانية + الجزيرة + رويترز

حول هذه القصة

نال النجم السنغالي ساديو ماني -هداف فريق ليفربول الإنجليزي- إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يساعد أحد العمال في حمل زجاجات مياه منتخب بلاده، قبل مباراته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

15/11/2019

أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة غريبة لمدرب منتخب مصر الأولمبي شوقي غريب، وهو يقف على أربع “طوبات” خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الأحد، للوقوف على آخر استعدادات المنتخب لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما لكرة القدم المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

28/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة