بالفيديو: ميسي يتراشق لفظيا مع تيتي والأرجنتين تضحك أخيرا

Soccer Football - International Friendly - Brazil v Argentina - King Saud University Stadium, Riyadh, Saudi Arabia - November 15, 2019 Argentina's Lionel Messi poses with a trophy and teammates as they celebrate after the match REUTERS/Ahmed Yosri
ميسي يرفع كأس الفوز على البرازيل (رويترز)

تراشق قائد الأرجنتين ليونيل ميسي لفظيا مع تيتي مدرب البرازيل خلال مواجهة ودية لكرة القدم بين عملاقي أميركا الجنوبية في الرياض أمس الجمعة، لكن المهاجم الأرجنتيني كان من ضحك أخيرا بعد أن واصل فريقه مسيرته الجيدة بالفوز 1-صفر.

وبدا ميسي ينظر إلى جانب الملعب ويضع أصبعه على فمه ثم قام بإشارة أخرى بيده بدت موجهة إلى مدرب البرازيل.

واعترف تيتي بأنه اشتكى للحكم خلال الشوط الأول وقال إنه تبادل الكلمات مع ميسي.

وأوضح تيتي "كنت اشتكي لأن ميسي كان يجب أن يحصل على إنذار وطالبني بالسكوت ثم أخبرته بأن يغلق فمه".

وقلل تيتي من شأن الموقف وسلط الضوء على أداء ميسي وأحقية الأرجنتين بالفوز.

وقدم ميسي عرضا رائعا مع الأرجنتين خلال عودته للنشاط الدولي عقب إيقافه لأربع مباريات.

وسجل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 14 من متابعة لركلة جزاء أهدرها بعد أن تصدى لها أليسون، وكان بإمكانه تسجيل المزيد لولا يقظة الدفاع والحارس.

وتعد هذه النتيجة مشجعة للأرجنتين التي خاضت ست مباريات الآن دون هزيمة في أطول سلسلة إيجابية لها منذ 2016.

وقال ميسي "منذ بداية المباراة حاولنا اللعب بشكل جيد وأهدرنا بعض الفرص كما أتيحت للمنافس بعض الفرص لكننا كنا أفضل بكثير في الشوط الثاني".

وأضاف نجم برشلونة "الفوز يسهل الكثير من الأمور ومن الإيجابي أن نواصل التقدم. أنهيت اللقاء بشكل جيد واجتهدنا جميعا وهذا دورنا".

وستلتقي الأرجنتين مع أوروغواي في مباراة ودية أخرى الأسبوع المقبل بينما تلعب البرازيل ضد كوريا الجنوبية.

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Soccer Football - International Friendly - Brazil v Argentina - King Saud University Stadium, Riyadh, Saudi Arabia - November 15, 2019 Argentina's Lionel Messi in action REUTERS/Ahmed Yosri

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى الفوز على نظيره البرازيلي 1-صفر، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الجمعة على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض.

Published On 15/11/2019
ميسي وعائلته (مواقع التواصل

يبدو أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مميز في كل شيء حتى في خصوصية منزله، حيث ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن منزله في مدينة برشلونة لا تحلق فوقه الطائرات.

Published On 10/11/2019
BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 06: Lionel Messi of FC Barcelona looks on during the Liga match between FC Barcelona and Sevilla FC at Camp Nou on October 06, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Aitor Alcalde/Getty Images)

قال ليونيل ميسي قائد برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، إنه فكر في الرحيل عن النادي الكتالوني عندما خضع للتحقيق بتهمة التهرب الضريبي في 2013، موضحا أنه شعر “بمعاملة سيئة” في إسبانيا.

Published On 9/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة