بالفيديو: تواضع ساديو ماني.. من تنظيف مراحيض المسجد إلى حمل صناديق المياه

ماني يحمل كأس السوبر الأوروبي (الأناضول)
ماني يحمل كأس السوبر الأوروبي (الأناضول)

نال النجم السنغالي ساديو ماني -هداف ليفربول الإنجليزي- إشادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يساعد أحد العمال في حمل زجاجات مياه منتخب بلاده قبل مباراته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2021.

وظهر ماني (27 عاما) في مقطع الفيديو وهو ينزل من حافلة أسود التيرانغا على أبواب ملعب مباراتهم مع الكونغو الأربعاء الماضي، وبدلا من أن يتوجه كباقي اللاعبين إلى غرفة الملابس، ساعد العامل الذي ينقل أمتعة الفريق وحمل صندوقي مياه معه.



وفي السابق التقطت صور لماني وهو ينظف المراحيض في أحد مساجد مدينة ليفربول أيضا.

وقاد ماني المنتخب السنغالي للفوز 2-0 على ضيفه الكونغولي، في مستهل مباريات المجموعة التاسعة من تصفيات الأمم الأفريقية 2021.

وتحتل السنغال المركز الثاني برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن غينيا بيساو التي فازت على إسواتيني 3-0.









 

المصدر : الجزيرة + مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

من المعروف أن السنغالي ساديو ماني نشأ في قرية فقيرة جدا تدعى "سديو" وتقع غربي السنغال، وهو من عائلة مسلمة محافظة وفقيرة كانت ترفض فكرة احترافه كرة القدم، لكنه أصر على حلمه وكان يلعب حافي القدمين في شوارع القرية، قبل أن ينتقل إلى العاصمة داكار وتنطلق معه رحلة صعوده سلم المجد الكروي.

يمكن اعتبار مهاجم ليفربول النجم السنغالي ساديو ماني أحد اللاعبين المظلومين إعلاميا، إذ لا تلقى إنجازاته وأرقامه ومساهماته مع "الريدز" ومنتخب بلاده التغطية المستحقة، فيما يتم تسليط الضوء وتضخيم أرقام لاعبين آخرين.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة