محرز: ضيعت عامين من مسيرتي والتألق لا يكفي للعب باستمرار مع غوارديولا

Soccer Football - Champions League - Group C - Atalanta v Manchester City - San Siro, Milan, Italy - November 6, 2019 Manchester City's Bernardo Silva, Ilkay Gundogan, Riyad Mahrez, Raheem Sterling and Kevin De Bruyne REUTERS/Daniele Mascolo

عاد النجم الجزائري رياض محرز إلى مشواره مع ليستر سيتي وعبر عن أسفه لتأخره في المغادرة نحو أحد الأندية الكبرى بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عام 2016، وأكد أن التألق في المباريات لا يكفي لتكون دائما في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي.

وقال محرز -في حوار لمجلة فرانس فوتبول- إن وكيل أعماله اتفق على كافة التفاصيل مع مدرب أرسنال أرسين فينغر، ولكن إدارة ليستر سيتي رفضت السماح له بالمغادرة صيف 2016.

واعتبر أنه لو غادر في تلك الصائفة لكان الوضع مختلفا الآن لأن الالتحاق بمانشستر سيتي وعمرك 25 عاما ليس مثل الوصول في عمر 27 عاما.

وأشار إلى أنه مر بظروف صعبة بعد موسم التتويج مع ليستر لأنه ليس من السهل الانتقال من حالة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي إلى عنصر في فريق يصارع على ضمان البقاء في الموسم الموالي.

ووصف محرز علاقته بالإسباني بيب غوارديولا بأنها عادية، وعبر عن إعجابه بشخصية المدرب وإصراره الدائم على الفوز وتحفيز لاعبيه المستمر على التقدم والتطور.

وأشار إلى أن الوضع صعب بالفريق، وقال إن التألق في المباريات لا يضمن للاعب مكانة دائمة بالتشكيلة الأساسية لأن المنافسة قوية والجميع مطالب بتقديم أداء جد ممتاز كل مباراة وعدم التراخي أو التراجع أي لحظة لأن ذلك يعني منح الفرصة للآخرين.

المصدر : مواقع إلكترونية