محرز: ضيعت عامين من مسيرتي والتألق لا يكفي للعب باستمرار مع غوارديولا

Soccer Football - Champions League - Group C - Atalanta v Manchester City - San Siro, Milan, Italy - November 6, 2019 Manchester City's Bernardo Silva, Ilkay Gundogan, Riyad Mahrez, Raheem Sterling and Kevin De Bruyne REUTERS/Daniele Mascolo

عاد النجم الجزائري رياض محرز إلى مشواره مع ليستر سيتي وعبر عن أسفه لتأخره في المغادرة نحو أحد الأندية الكبرى بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي عام 2016، وأكد أن التألق في المباريات لا يكفي لتكون دائما في التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي.

وقال محرز -في حوار لمجلة فرانس فوتبول- إن وكيل أعماله اتفق على كافة التفاصيل مع مدرب أرسنال أرسين فينغر، ولكن إدارة ليستر سيتي رفضت السماح له بالمغادرة صيف 2016.

واعتبر أنه لو غادر في تلك الصائفة لكان الوضع مختلفا الآن لأن الالتحاق بمانشستر سيتي وعمرك 25 عاما ليس مثل الوصول في عمر 27 عاما.

وأشار إلى أنه مر بظروف صعبة بعد موسم التتويج مع ليستر لأنه ليس من السهل الانتقال من حالة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي إلى عنصر في فريق يصارع على ضمان البقاء في الموسم الموالي.

ووصف محرز علاقته بالإسباني بيب غوارديولا بأنها عادية، وعبر عن إعجابه بشخصية المدرب وإصراره الدائم على الفوز وتحفيز لاعبيه المستمر على التقدم والتطور.

وأشار إلى أن الوضع صعب بالفريق، وقال إن التألق في المباريات لا يضمن للاعب مكانة دائمة بالتشكيلة الأساسية لأن المنافسة قوية والجميع مطالب بتقديم أداء جد ممتاز كل مباراة وعدم التراخي أو التراجع أي لحظة لأن ذلك يعني منح الفرصة للآخرين.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

Senegal vs Algeria: 2019 Africa Cup of Nations- - CAIRO, EGYPT - JULY 19: Riyad Mahrez of Algeria takes the trophy after the 2019 Africa Cup of Nations final match between Senegal and Algeria at the Cairo Stadium in Cairo, Egypt on July 19, 2019. Algeria won 2019 Africa Cup of Nations, beating Senegal 1-0 in final

تداولت جماهير كرة القدم الجزائرية مقطع فيديو تظهر فيه ابنة قائد الخضر ومهاجم مانشستر سيتي رياض محرز، وهي تتعلم الصلاة.

Published On 4/11/2019
BLOGS رياض محرز

أعرب نجم المنتخب المصري السابق لكرة القدم محمد أبو تريكة عن دعمه للنجم الجزائري رياض محرز، متعجبا من جلوسه على دكة البدلاء في مباراة فريقه مانشستر سيتي مع أستون فيلا اليوم السبت في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم تألقه الكبير في الجولات الأخيرة.

Published On 26/10/2019
Algeria vs Nigeria: 2019 Africa Cup of Nations- - CAIRO, EGYPT - JULY 14: Riyad Mahrez (R) of Algeria celebrates after scoring a goal with his team mates during the 2019 Africa Cup of Nations semifinal football match between Algeria and Nigeria at the Cairo Stadium in Cairo, Egypt on July 14, 2019. Algeria got to the final by besting Nigeria 2-1 in the semifinal match.

اختار مدرس فيزياء جزائري، لموضوع امتحان بالمرحلة الثانوية، أحسن هدف في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم التي توج منتخب بلاده بلقبها هذا العام والذي سجله نجم “الخضر” رياض محرز بمرمى نيجيريا.

Published On 1/11/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة