بسبب الإصابة.. صلاح يغيب عن منتخب مصر بمباراتي كينيا وجزر القمر

صلاح عانى من الإصابة مجددا بمواجهة مان سيتي لكنه لعب حتى تم تبديله (رويترز)
صلاح عانى من الإصابة مجددا بمواجهة مان سيتي لكنه لعب حتى تم تبديله (رويترز)

يبدو أن نجم ليفربول محمد صلاح ما زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث أعلن الاتحاد المصري عدم جاهزيته لخوض مباراتي كينيا وجزر القمر بتصفيات الأمم الأفريقية، كما ذكرت تقارير صحفية بريطانية أنه عانى من آلام بالكاحل بعد مواجهة الريدز مع مانشستر سيتي الأحد الماضي.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن آلام كاحل صلاح جاءت نتيجة احتكاكه القوي في كرة مشتركة مع لاعب مان سيتي فيرناندينيو في الشوط الأول، لكنه لم يتم تبديله فورا وخرج في الدقيقة 87 من المباراة التي انتهت بفوز الريدز 3-1 وسجل النجم المصري الهدف الثاني فيها.



وقالت الصحيفة إن صلاح رغم آلامه انضم للمنتخب المصري الذي سيلعب الخميس المقبل مع كينيا، ثم الاثنين المقبل مع جزر القمر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية 2021، وخضع لفحوصات تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب التي أكدت إصابته، حسبما أعلن الاتحاد المصري في حسابه الرسمي بفيسبوك، مما قد يدفع ليفربول لإرسال فريق طبي لعلاج نجمه كما أشارت التقارير.

 


ولم يعلق بطل دوري أبطال أوروبا على إصابة صلاح، لكن صحيفة "ليفربول إيكو" المقربة من النادي أكدت احتمال غياب صلاح عن مباراة كريستال بالاس بالجولة الـ13 للدوري الإنجليزي الممتاز في حال عدم زوال آلام الكاحل.

ويسعى ليفربول لاكتمال شفاء صلاح تماما خلال فترة التوقف الدولي ليكون جاهزا لمواجهة كريستال بالاس على ملعبه يوم 23 من الشهر الجاري، التي ستعقبها مباشرة مواجهة نابولي الإيطالي على ملعب أنفيلد بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، بفارق ثماني نقاط عن صاحبي المركز الثاني والثالث ليستر سيتي وتشيلسي، وتسع نقاط عن غريمه مانشستر سيتي الذي تراجع إلى المركز الرابع.

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

لم يحسم فريق ليفربول مشاركة نجمه محمد صلاح في مباراة غد الأربعاء أمام أرسنال في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، كما لم يعلن مدة غيابه، بسبب تجدد إصابته في كاحل القدم اليسرى خلال مواجهة توتنهام بالبريميرليغ الأحد الماضي.

29/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة