بيتشيتشي والحذاء الذهبي وهداف دوري الأبطال.. جوائز فردية قد يخسرها ميسي

في الموسم الماضي ظفر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة بجوائز "بيتشيتشي" كهداف الدوري الإسباني، و"الحذاء الذهبي" كهداف للدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى بـ36 هدفا وهداف دوري الأبطال بعشرة أهداف.

وبعد ثماني جولات من الليغا، يبدو أن "البولغا" يواجه التحدي الأصعب في مسيرته الكروية لأنه قد يفقد الجوائز الثلاث كونه لم يسجل حتى الآن أي هدف لغيابه بسبب الإصابة ولم يكمل حتى الآن أي مباراة كاملة في البطولة الإسباني، وهذه الجوائز هي:

– هداف الدوري الإسباني: الإسباني روبرتو مورينو مهاجم فياريال يتصدر قائمة هدافي الليغا بستة أهداف.

– الحذاء الذهبي: البولندي روبرت ليفاندوفسكي سجل حتى الآن عشرة أهداف في الدوري الألماني.

– دوري أبطال أوروبا: الألماني سيرج غنابري سجل أربعة أهداف ويتصدر قائمة هدافي البطولة القارية الأم.

وعليه فإن ميسي -الذي يقود برشلونة الليلة ضد إشبيلية في الليغا- يتأخر بأربعة أهداف بسباق "بيتشيتشي"، وبعشرة أهداف في سباق "الحذاء الذهبي"، وأربعة أهداف في سباق هداف دوري الأبطال.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

لعب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تسعين دقيقة كاملة لأول مرة هذا الموسم مع برشلونة الأربعاء الماضي حين ساعد فريقه في العودة بالنتيجة والفوز على إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن ريفالدو مهاجم برشلونة السابق لا يرى ضرورة في التعجل بعودة ميسي.

ذكر تقرير صحفي فرنسي أن إدارة برشلونة قد تسعى لإرضاء قائد الفريق ليونيل ميسي بتوفير المبلغ اللازم لإعادة نيمار إلى الفريق، على حساب أنطوان غريزمان الذي صرّح أنه يجد صعوبة في التأقلم مع الفريق الكتالوني والتحدث مع ميسي.

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن بعض اللاعبين سيمنعون من الدخول للمملكة المتحدة حال مغادرتها الاتحاد الأوروبي بشكل رسمي وفق الاتفاقية المعروفة بـ"البريكست"، ومن أبرز هؤلاء النجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة