"أنت مهرج".. أوباميانغ ينتقم من رئيس بوروسيا دورتموند

DORTMUND, GERMANY - MAY 09: (L-R) Hans Joachim Watzke, chairman of the board welcomes Pierre-Emerick Aubameyang of Dortmund prior to the Bundesliga match between Borussia Dortmund and Hertha BSC Bwerlin at Signal Iduna Park on May 9, 2015 in Dortmund, Germany. (Photo by Christof Koepsel/Bongarts/Getty Images)
رد المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ بطريقة حادة على رئيس نادي دورتموند الألماني هانز يواخيم فاتسكه الذي استهزأ بلاعبه السابق بسبب غيابه عن دوري الأبطال.

وانتقل أوباميانغ من دورتموند إلى أرسنال الإنجليزي مطلع 2018 في صفقة قدرت بنحو 63 مليون يورو.

ووجه رئيس دورتموند رسالة ساخرة إلى أوباميانغ بسبب غيابه عن دوري أبطال أوروبا بانضمامه إلى النادي الإنجليزي.

وقال فاتسكه في تصريحات تلفزيونية "أوباميانغ يشعر بالارتياح حين يطلع على رصيده البنكي، ولكن للأسف سيكون أمام التلفاز يوم الأربعاء لمشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا".

وكان المسؤول الألماني يشير إلى الاستفادة المادية لأوباميانغ من صفقة انتقاله إلى أرسنال مقابل تراجع نتائج الفريق الذي يغيب للموسم الثاني على التوالي عن دوري أبطال أوروبا.

ولم يتأخر المهاجم الغابوني في الرد على مسؤوله السابق، وكتب تغريدة عبر موقع تويتر جاء فيها "من الأفضل لك ألا أتكلم عن السبب الذي دفعني لمغادرة دورتموند، أنت مهرج، أتذكر حين قلت إنك لن تسمح لديمبيلي بمغادرة الفريق ولكن حين رأيت أكثر من مئة مليون يورو كنت أول من يقبل الصفقة، لا تتحدث عن الأموال رجاء..".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي