"أنت مهرج".. أوباميانغ ينتقم من رئيس بوروسيا دورتموند

رد المهاجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ بطريقة حادة على رئيس نادي دورتموند الألماني هانز يواخيم فاتسكه الذي استهزأ بلاعبه السابق بسبب غيابه عن دوري الأبطال.

وانتقل أوباميانغ من دورتموند إلى أرسنال الإنجليزي مطلع 2018 في صفقة قدرت بنحو 63 مليون يورو.

ووجه رئيس دورتموند رسالة ساخرة إلى أوباميانغ بسبب غيابه عن دوري أبطال أوروبا بانضمامه إلى النادي الإنجليزي.

وقال فاتسكه في تصريحات تلفزيونية "أوباميانغ يشعر بالارتياح حين يطلع على رصيده البنكي، ولكن للأسف سيكون أمام التلفاز يوم الأربعاء لمشاهد مباريات دوري أبطال أوروبا".

وكان المسؤول الألماني يشير إلى الاستفادة المادية لأوباميانغ من صفقة انتقاله إلى أرسنال مقابل تراجع نتائج الفريق الذي يغيب للموسم الثاني على التوالي عن دوري أبطال أوروبا.

ولم يتأخر المهاجم الغابوني في الرد على مسؤوله السابق، وكتب تغريدة عبر موقع تويتر جاء فيها "من الأفضل لك ألا أتكلم عن السبب الذي دفعني لمغادرة دورتموند، أنت مهرج، أتذكر حين قلت إنك لن تسمح لديمبيلي بمغادرة الفريق ولكن حين رأيت أكثر من مئة مليون يورو كنت أول من يقبل الصفقة، لا تتحدث عن الأموال رجاء..".

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

تقاسم النجم المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول جائزة الحذاء الذهبي التي يتم منحها لهداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم، مع زميله بالريدز السنغالي ساديو ماني، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم أرسنال، ليصبح لقب هداف المسابقة العريقة أفريقيا خالصا.

بعدما أعلن نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده رسميا مع "الفهد الغابوني" بيار إيمريك أوباميانغ، يستعد مهاجم دورتموند السابق لنقل أسطول سياراته الفارهة إلى العاصمة الإنجليزية لندن. فما هي نوعية السيارات التي يضمها أسطول أوباميانغ؟

أزاح الكونغولي سيدريك باكامبو المنتقل اليوم الخميس إلى نادي بكين غوان الصيني، نظيره الغابوني بيير أوباميانغ لاعب أرسنال الإنجليزي من قمة أغلى لاعب كرة قدم أفريقي في التاريخ.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة