ما علاقة فالفيردي بمظاهرات العراق؟

Soccer Football - Champions League - FC Barcelona Press Conference - Eden Arena, Prague, Czech Republic - October 22, 2019 Barcelona coach Ernesto Valverde during the press conference REUTERS/David W Cerny

انتشرت صورة ليافطة من مظاهرات العراق على مواقع التواصل الاجتماعي تربط بين مدرب برشلونة إرنستو فالفيردي ورئيس الحكومة العراقية عادل عبد المهدي.

الصورة التي اجتاحت مواقع التواصل ولاقت تفاعلا كبيرا جاء فيها "عادل عبد المهدي، أنت مثل فالفيردي لا تحل ولا تربط، الشغلة كلها بيد ميسي الأرجنتيني".

undefined

ولليوم الخامس على التوالي يتظاهر العراقيون في الشوارع في إطار موجة ثانية من الاحتجاجات المناهضة لحكومة عبد المهدي ولنخبة سياسية يقولون إنها فاسدة وبعيدة عن أرض الواقع.

ووصل العدد الإجمالي للقتلى منذ بدء الاحتجاجات في أول يوم من الشهر الجاري إلى 250 شخصا على الأقل.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

Soccer Football - La Liga Santander - Granada v FC Barcelona - Nuevo Estadio de Los Carmenes, Granada, Spain - September 21, 2019 Barcelona coach Ernesto Valverde reacts REUTERS/Marcelo Del Pozo

أبدى المدرب إرنستو فالفيردي قلقه من تراكم النتائج السلبية لفريقه برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسمين الماضيين، ولا سيما خارج ملعبه كامب نو، واعترف بأن الفريق لم يكن يستحق الفوز وأن دفاعه يعاني، مؤكدا تحمله مسؤولية الهزيمة.

Published On 22/9/2019
Soccer Football - Champions League - Barcelona Press Conference - Signal Iduna Park, Dortmund, Germany - September 16, 2019 Barcelona coach Ernesto Valverde during the press conference REUTERS/Leon Kuegeler

“سحر ومتعة وكرة قدم شاملة” كانت صفات تطلق على فريق برشلونة، قبل أن يتولى الإسباني إرنستو فالفيردي مسؤولية تدريب الفريق ويدمر أسلوب لعب النادي الكتالوني ويحوله إلى فريق اللاعب الواحد حتى ولو كان أفضل لاعب في العالم للموسم الماضي ليونيل ميسي.

Published On 3/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة