شاهد.. هدية ورسالة من رونالدو لمنتخب بلاده النسوي

في لفتة مميزة، أرسل قائد منتخب البرتغال النجم كريستيانو رونالدو، هدايا ورسالة مؤثرة إلى لاعبات منتخب بلاده تحت 17 عاما لكرة القدم اللاتي تأهلن لدور النخبة في كأس أمم أوروبا (يورو 2020).

وأهدى "الدون" لكل لاعبة حذاء رياضيا ورسالة جاء فيها "أرسل لكنّ هذا الحذاء على أمل أن يساعدكن على تحقيق أحلامكن".

وتابع "عندما كنت طفلا كان لدي حلم صغير ولكنه مجنون، حلم كان يحرمني النوم، كنت أريد أن أصبح أفضل لاعب في العالم، كرست حياتي من أجل هذا الحلم، في النادي والتدربيات المكثفة في الملعب، فعلت كل ما بوسعي لتحقيق هذا الحلم. من المهم أن يكون لديكن حلم، حتى أهم من العمل بجد للوصول إليه".

وأضاف مهاجم يوفنتوس "أدركت حلمي وآمل أن تدركنه أنتن أيضا، لاحقنه دون تردد، أنا فعلت هذا ويمكن أن تفعلن الأمر نفسه.. أبارك لكن تأهل المنتخب".

وظهرت لاعبات المنتخب في فيديو نشره حساب المنتخب الرسمي على إنستغرام وهن يصغين للرسالة ويشكرن رونالدو على هداياه.

يذكر أن "صاروخ ماديرا" قاد منتخب بلاده للفوز بيورو 2016 في فرنسا ودوري أمم أوروبا الصيف الماضي.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

لا يختلف اثنان على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو هما أنجح لاعبي كرة قدم في العقد الأخير، ومن بين الأفضل في تاريخ الساحرة المستديرة، ولكن عندما تصل الأمور إلى الثروة فإن أحدهما يتفوق بفارق كبير.

زعمت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية أن الفائز بجائزة الكرة الذهبية هذا العام هو النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، رغم أن باب المنافسة لا يزال مفتوحا مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة والنجم الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة