صفقات بعشرات الملايين.. يوفنتوس ينذر ريال مدريد

يبدو أن يوفنتوس يريد أن يصبح فريق النجوم أو "الغلاكتيكوس"، وسيكون منافسا شرسا لريال مدريد في معارك خطف المواهب الجديدة في أوروبا.

وبعد تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، فإن "اليوفي" يتجه للتعاقد مع أسماء كبيرة أخرى ومواهب شابة تضمن له المنافسة والاستمرارية كبطل للدوري الإيطالي ومنافس دائم على لقب دوري الأبطال.

وعن هذا الموضوع يقول رئيس النادي أندريا أنيللي إن "نحو ثلاثمئة مليون يورو ستمنح للتطوير الرياضي في الفريق حتى موسم 2023-2024؛ والهدف هو بقاء منافستنا الرياضية وزيادة المداخيل ومنح رؤية مستقبلية للفريق".

وتصدرت صورتا الفرنسي كليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان والنرويجي إرلينغ هالاند هداف سالزبورغ النمساوي أغلفة الصحف الإيطالية المتخصصة على أنهما هدفا الفريق الإيطالي، واللافت أن الفريق الملكي يسعى خلفهما أيضا.

فمبابي هو على رأس أولويات الريال في الفترة المقبلة، وحاول التوقيع معه الصيف الماضي، ولكن اللاعب -الذي ينتهي عقده في 2022- يتوقع أن يغادر "حديقة الأمراء" في 2021.

أما الشاب العملاق النرويجي فاجتاح كرة القدم العالمية كالإعصار، وسجل عشرين هدفا وصنع خمسة أخرى في 13 مباراة هذا الموسم، إضافة إلى أنه هداف دوري الأبطال بستة أهداف، وبات أهم موهبة كروية في القارة العجوز والأكثر طلبا للتعاقد معه.

 وهالاند (19 عاما) تعاقد معه الفريق النمساوي من فريق مولده النرويجي مقابل خمسة ملايين يورو، وينتهي عقده في 2023.

ووجه بافل ندفيد المدير الرياضي لفريق "السيدة العجوز" إنذارا لكل من يعنيهم أمر "يوفنتوس، بأنه مستعد دائما لإجراء تعاقدات مع لاعبين بأكثر من مئة مليون يورو".

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

لم يحتج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سوى 19 دقيقة فقط ليسجل هدفه الأول بعد السبعمئة، ليقود يوفنتوس للفوز 2-1 على ضيفه بولونيا، بالجولة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كانت طريقة التعامل مع المباريات أحد أهم الأمور التي حرص المدرب السابق ماسيميليانو أليغري على تدريب اللاعبين عليها خلال خمس سنوات قضاها مع يوفنتوس، وفاز خلالها بلقب الدوري الإيطالي خمس مرات متتالية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة