ميسي زاهد في لقب المونديال

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه غير مستعد لاستبدال أي من الجوائز الجماعية والفردية التي حصل عليها في مسيرته بلقب كأس العالم مع منتخب بلاده.

ولم يفز قائد منتخب "التانغو" مع أي لقب كبير مع الأخير، وخسر في أربع بطولات كبيرة، بينها ثلاث مباريات نهائية (مونديال البرازيل 2014 وبطولتا كوبا أميركا 2015 و2016)، كما احتل مع منتخب بلاده المركز الثالث في كوبا أميركا الصيف الماضي والتي أقيمت في البرازيل.

وقال في حديث صحفي "أحب أن أكون بطل العالم، ولكنني لن أغير أي شيء في مسيرتي لأفوز بهذا اللقب، ما أعطيه هو منحة من ربي، وهذا قدري، لم أكن أتوقع يوما ولا حتى في أحلامي أن أحصل على ما حصلت عليه، ما أنا فيه أكبر بكثير مما تخيلته".

المصدر : مواقع إلكترونية

حول هذه القصة

لا يختلف اثنان على أن الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو هما أنجح لاعبي كرة قدم في العقد الأخير، ومن بين الأفضل في تاريخ الساحرة المستديرة، ولكن عندما تصل الأمور إلى الثروة فإن أحدهما يتفوق بفارق كبير.

22/10/2019

قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة إلى العودة بفوز صعب من ميدان سلافيا براغ التشيكي 2-1، كما عاد النجم المصري محمد صلاح إلى ليفربول بعدما ساهم بهدف في الفوز على جينك البلجيكي 4-1، بينما حسم إنتر ميلان قمة مباريات الأربعاء بالفوز على ضيفه دورتموند بثنائية نظيفة.

23/10/2019
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة