إذا رحلت لن يتذكر أحد الدوري الأميركي.. خطاب نرجسي آخر لإبراهيموفيتش

LOS ANGELES, CALIFORNIA - OCTOBER 24: Zlatan Ibrahimovic #9 of Los Angeles Galaxy reacts to the referee for a foul during a 5-3 LAFC win in the Western Conference Semifinals at Banc of California Stadium on October 24, 2019 in Los Angeles, California. Harry How/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

قال السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس غالاكسي إن أحدا لن يتذكر الدوري الأميركي لكرة القدم إذا رحل النجم السويدي عن الفريق نهاية عقده الحالي.

جاء ذلك في تصريحات لإبراهيموفيتش عقب خروج فريق غالاكسي من منافسات التصفيات المؤهلة للدور قبل النهائي بالدوري الأميركي، إثر الهزيمة أمام "لوس أنجلوس أف سي" 3-5 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت غرينيتش).

وربما كانت هذه المباراة هي الأخيرة لإبراهيموفيتش (38 عاما) في الدوري الأميركي، حيث ينتهي عقده مع جالاكسي في ديسمبر/كانون الأول المقبل، وتشير توقعات إلى إمكانية عودته للعب في أوروبا، خاصة أن أوريليو دي لاورينتيس مالك نادي نابولي الإيطالي أبدى رغبته في الحصول على خدمات النجم السويدي المخضرم.

وقال "إبر" مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق "لدي شهران آخران (في العقد مع غالاكسي)، وسنرى ما سيحدث… إذا بقيت؛ فالدوري الأميركي سيكون جيدا، لأن العالم كله سيشاهده، وإن لم أبق فلن يتذكر أحد ما هو الدوري الأميركي".

المصدر : وكالات